أحالت لجنة حولي في المجلس البلدي طلب إنشاء ممشى في منطقة الشهداء لممارسة رياضة المشي وفق معايير المدن الصحية في الكويت لدى وزارة الصحة إلى الجهاز التنفيذي.

ووافقت اللجنة في اجتماعها برئاسة ناصر الجدعان، أمس، على طلب وزارة الشؤون الاجتماعية تخصيص موقع بنك في منطقة مشرف قطعة رقم 4.

Ad

ورفضت اللجنة الكتاب المقدم من أحد المواطنين بشأن طلب تعديل قرار المجلس البلدي بمزاولة نشاط فندقي تاريخي أو مطعم كويتي في بيت كويتي قديم في منطقة السالمية «ميدان حولي» قطعة رقم 11 شارع واحد بيت رقم 10.

وأبقت اللجنة على الجدول إعادة طلب تخصيص مواقع مشروع الإدارة العامة لدوريات النجدة ومشروع الإدارة العامة لنظم المعلومات في منطقة الزهراء، كما ابقت على الاقتراح المقدم من العضو د. حسن كمال بشأن إنشاء «مطبات» على الشارع الجانبي لطريق الملك عبدالعزيز.

إزالة حديقة منزل في «مبارك الكبير»

كشفت إدارة العلاقات العامة ببلدية الكويت عن ازالة حديقة وتعدٍّ على أملاك الدولة وحاجب للرؤية، وفتح ممري خدمات في منطقتي القصور ومبارك الكبير.

وذكرت الإدارة في بيان لها أن قسم إزالة المخالفات بفرع بلدية محافظة مبارك الكبير قام أمس بحملة على التعديات على أملاك الدولة على نطاق المحافظة. وأكدت استمرار فرق البلدية في تنفيذ الجولات الميدانية وإزالة المخالفات.