«أزرق الطائرة» باشر تحضيراته للاستحقاقات المقبلة

نشر في 12-05-2024 | 19:28
آخر تحديث 13-05-2024 | 13:12
جوليان الفاريز
جوليان الفاريز

دشّن منتخبنا الوطني الأول للكرة الطائرة تدريباته، أمس، على صالة الاتحاد بمجمع الشيخ سعد العبدالله الرياضي، استعداداً للاستحقاقات المقبلة، المتمثلة بالبطولتين العربية وغرب آسيا.

واشتملت الحصة التدريبية الأولى على تدريبات الإحماء والتهيئة البدنية، بعدها تم تقسيم اللاعبين الذين تم اختيارهم إلى مجموعتين، الأولى للتدريب في صالة الحديد للتقوية، والثانية للتدريب الفني بالكرة، وبالتبادل بين المجموعتين تحت قيادة الجهاز الفني للمنتخب، بقيادة المدرب الأرجنتيني جوليان، ومساعده الوطني زيد الكاظمي، ومدرب اللياقة البدنية الأرجنتيني كوزاك.



وصرَّح مدرب المنتخب، الأرجنتيني جوليان، بأن برنامج إعداد «أزرق الطائرة» سينقسم إلى مرحلتين، الأولى تمتد إلى شهر تقريباً، تهدف إلى التعرف على مستوى اللاعبين ومدى أحقيتهم الفنية والبدنية بتمثيل المنتخب الأول، وسيكون التدريب خلالها بشكل يومي مع راحة أسبوعية، وستتم تصفية القائمة الأولية للاعبين خلال هذه الفترة، بعدها سيتوقف التدريب لمدة شهر تقريباً، قبل انطلاق المرحلة الثانية في منتصف يوليو المقبل، وتستمر حتى موعد البطولتين العربية وغرب آسيا، التي سيتحدد موعدها النهائي بشكل رسمي قريباً.

وأكد جوليان أن باب المنتخب سيظل مفتوحاً أمام أي لاعب يثبت أحقيته بتمثيل «الأزرق» في أي مرحلة من مراحل الإعداد للبطولات الرسمية المقبلة.



back to top