توّج مساء أمس فريق كرة الطاولة بنادي الفحيحيل بطلاً لكأس التفوق العام للعبة، برصيد 27 نقطة محتلاً المركز الأول، وجاء الكويت في المركز الثاني بـ23 نقطة، بينما حقق نادي الساحل المركز الثالث، بعدما جمع 20 نقطة، وذلك في ختام موسم 2023-2024، كما حصل نادي سلوى الصباح على المركز الأول في فئة السيدات.

وأقيم الحفل الختامي لموسم كرة الطاولة في مقر الاتحاد بمنطقة العارضية، برعاية وحضور رئيس مجلس إدارة نادي سلوى الصباح الشيخة نعيمة الأحمد، ورئيس مجلس إدارة اتحاد كرة الطاولة م. فلحان العتيبي، ونائب الرئيس د. سعود السربل، وأعضاء مجلس الإدارة أنور الكندري أمين الصندوق، وجواد الغريب، وعيد العويهان، حيث توجوا الفائزين بالمراكز الأولى في جميع المسابقات.

وشهد حفل الختام إقامة المباراة النهائية لفردي كرة الطاولة رجال، حيث تغلب محمد حمية على سالم الحسن بثلاثة أشواط لشوط، وسبقتها مباراة تحديد المركز الثالث، التي تفوق فيها عبدالله البحراني على نظيره جابر البلهان بثلاثة أشواط دون رد.

Ad


من جانبها، أشادت الشيخة نعيمة الأحمد بالجهود المميزة لمجلس إدارة اتحاد كرة الطاولة، وقالت «سعدنا بمشاهدة مستويات متقدمة في كرة الطاولة، ونعتز كثيراً بالعمل المتميز لمجلس إدارة اتحاد كرة الطاولة، ونأمل مواصلة الاجتهاد لمزيد من التقدم في المواسم المقبلة».

من جهته، أكد فلحان العتيبي أن الموسم الرياضي المنتهي يعد من أنجح المواسم على مدى الـ15 عاماً الأخيرة، مضيفاً «أصبحت لدينا صالة مستقلة ذات معايير عالمية، وقد وضعنا خطة متكاملة لجميع المسابقات المحلية، والمشاركات الخارجية، وبمشاركة وتعاون جميع الأندية تمكنا من تحقيق جميع الأهداف المرصودة بداية الموسم».

وأشار العتيبي إلى أن الموسم الحالي شهد تطبيق نظام الدرجتين الأولى والثانية في فئة السن العام، مضيفاً أنه «تم تقسيم الفرق الـ16 المشاركة إلى درجتين: أولى وثانية، وشهدنا منافسات متميزة في أغلب المباريات، كما أقمنا بطولتين للبراعم وفق نظرة مستقبلية متكاملة لمجلس الإدارة لزيادة عدد اللاعبين الصغار الذين يمثلون مستقبل كرة الطاولة الكويتية».