غادة عادل: مفاجأة تنتظر الجمهور مع «أهل الكهف»

أكدت أن الفيلم تجربة صعبة وتم تصويره في عدة دول

نشر في 14-05-2024
آخر تحديث 13-05-2024 | 18:30
الفنانة غادة عادل
الفنانة غادة عادل

عبرت الفنانة غادة عادل عن ترقبها لعرض أحدث أفلامها «أهل الكهف» الذي انطلقت الدعاية الخاصة به مؤخراً، مؤكدة أنها حضرت مفاجأة للجمهور في «أهل الكهف» من خلال تقديم شخصية جديدة تماما لم تقدمها من قبل.

وقالت غادة لـ «الجريدة» إن الفيلم من الأعمال التي تشعر بسعادة كبيرة لاشتراكها فيه خاصة في ظل تكرار التعاون بينها وبين المخرج عمرو عرفه الذي تستمتع بالتعاون معه، لافتة إلى أن الفيلم من التجارب الصعبة فنياً، وجرى تصويره في عدة دول بما يتناسب مع طبيعته.

وحول ردود الأفعال عن تجربتها الأخيرة «لانش بوكس»، أكدت غادة أن المسلسل حقق ردود فعل إيجابية بالرغم من عدم عرضه على أي من المنصات التي تستحوذ عادة على نسبة مشاهدة كبيرة في رمضان، مشيرة إلى أنها أحبت العمل ودورها فيه خاصة مع الكوميديا الخفيفة التي قدمت بها الأحداث.

وأضافت أن العمل كان تجربة صعبة بالنسبة لها لاستمرارهم في التصوير حتى الأيام الأخيرة من شهر رمضان، لكن حرص فريق العمل على تقديم المسلسل بأفضل صورة جعلهم يتغلبون على ضيق الوقت، وتحدي تصوير عدد كبير من المشاهد بوقت قصير.

وحول الفارق بين تجربتها في «حالة خاصة» الذي عرض بـ 10 حلقات وتجربة «لانش بوكس» التي قدمت في 30 حلقة، أكدت عادل أنها باتت تشعر بتفضيل الأعمال القصيرة التي تعرض خارج رمضان للعمل بشكل أكثر راحة وعدم التعجل في الانتهاء منها، بالإضافة إلى عدم استغراق وقت طويل في تصوير الحلقات الأمر الذي يجعلها أكثر تركيزاً.

وأضافت أن القصة التي تقدم في أي عمل تكون هي البطل والمحرك الرئيسي بالنسبة لها كممثلة في الموافقة على الاشتراك بالعمل، لافتة إلى أنها لا تقيد نفسها بعدد الحلقات، ولكن بالفكرة والدور المعروضين عليها، وما إذا كانا يضيفان إليها كممثلة أم لا.

وأشارت إلى أن لديها في الوقت الحالي مشروعا لفيلم جديد يحمل اسم «وفيها ايه يعني» مع ماجد الكدواني والمخرج عمر رشدي، وهو الفيلم الذي ستقوم بتصويره خلال الأسابيع القليلة المقبلة، معربة عن سعادتها بالسيناريو الخاص بالعمل الذي يتناول جانبا إنسانيا مليئاً بالمشاعر والأحاسيس.

وأضافت أن التصوير سينطلق قريباً بعد الانتهاء من تحضيرات أخيرة وجلسات العمل مع بقية الممثلين والمخرج والمؤلف، مؤكدة رهانها على الفيلم لتقديمها الشخصية بشكل مختلف خاصة مع بحثها عن الأدوار التي تضيف إليها حتى لو استلزم الأمر منها الانتظار بعض الوقت.

وعن تكريمها مؤخراً في مهرجان أسوان لسينما المرأة، عبرت عن سعادتها بالتكريم عن مسيرتها السينمائية التي تحاول أن تضيف لها أدوارا مؤثرة، لافتة إلى أنها أصبحت أكثر تدقيقاً في اختياراتها الفنية خلال الفترة الأخيرة، مستفيدة من التجارب السابقة التي قدمتها.

back to top