Ooredoo تقدم حلول دفع جديدة ومرنة عبر خدمة الأقساط «تابي»

نشر في 14-05-2024
آخر تحديث 14-05-2024 | 18:36
مبنى شركة Ooredoo الكويت وفي الاطار مديرة التجارة الالكترونية- قطاع التسويق في Ooredoo، آلاء الخليفة
مبنى شركة Ooredoo الكويت وفي الاطار مديرة التجارة الالكترونية- قطاع التسويق في Ooredoo، آلاء الخليفة

أعلنت شركة Ooredoo الكويت، رائدة قطاع الاتصالات والتكنولوجيا والأولى في الابتكار الرقمي، تعاونها أخيراً مع خدمة الأقساط «تابي»، أول وأكبر منصة توفر ميزة المدفوعات المرنة في الشرق الأوسط، وذلك حرصاً منها على تلبية احتياجات العملاء، ومواكبة توجهاتهم الحديثة في مجالات الدفع الإلكتروني.

من خلال هذه الشراكة، ستقوم الشركة بدمج تطبيق «تابي» مع المتجر الإلكتروني لـ Ooredoo، وتوفير حلول دفع أكثر مرونة، وتعزيز تجربة التسوق أونلاين لعملائها.

ويأتي تعاون الشركة مع منصة «تابي» بهدف تمكين الأفراد من الوصول إلى أحدث تكنولوجياتها في عالم الاتصالات بكل سهولة، إذ يتيح تطبيق «تابي» الجديد للمتسوقين الحصول على أي من منتجات Ooredoo المتاحة، كالهواتف الذكية والإكسسوارات وغيرها، وسداد قيمتها بتسهيلات دفع لاحقة، تمنح عملاء الشركة المزيد من الراحة والمرونة.

ويوفر دمج تطبيق «تابي» المبتكر ضمن قنوات الدفع المتاحة من Ooredoo، مجموعة من حلول الدفع المبتكرة للعملاء، بما فيها خدمات الشراء مع الدفع الآجل (المعرفة بـ Buy Now Pay Later أو BNPL)، مع خيارات للدفع عند إتمام الشراء تسمح بتقسيم قيمة المشتريات على 4 دفعات شهرية، دون دفع أي رسوم إضافية طوال فترة الالتزام بالدفع وقت استحقاق كل منها، إضافة إلى مزايا الاسترداد النقدي مع عدد من حلول المستهلك الأخرى.

وبصفتها شريك الاتصالات الموثوق لدى عملائها، تقدم Ooredoo الآن ميزة التسوق مع «تابي» لتعزيز تجربة التسوق، وجعلها أكثر سلاسة، وإزالة الحواجز المالية لتمكين العملاء من الوصول إلى أحدث التكنولوجيا، بما يناسب كل شريحة ويلائم خططها المالية.

وفي تعليقها على عقد هذه الشراكة، صرَّحت مديرة التجارة الالكترونية- قطاع التسويق في Ooredoo، آلاء الخليفة: «يسعدنا توفير خدمة (تابي) الحديثة للدفع المرن، كجزء من التزامنا المستمر تجاه عملائنا بتعزيز كل تجربة من تجاربهم معنا، سواءً للتسوق أو التواصل ودعمها بمزايا استثنائية وجودة تتخطى المعايير، لنقدم أفضل قيمة في هذا المجال».

ويمثل هذا التكامل محطة إنجاز رئيسية وعلامة بارزة في مسيرة Ooredoo، ضمن جهودها المستمرة لرفع مستوى رضا العملاء، وتعزيز ثقتهم وولائهم، وإثراء حياتهم الرقمية، وجعل التكنولوجيا المتطورة بمتناول الجميع.

كما تمنح منصة «تابي» ميزة الدفع على أربعة أقساط شهرية، للتسهيل على العملاء وإرضائهم في كل وقت. أما عن تجربة المستخدم، فهي مصممة بمنتهى السهولة، من خلال وظيفة «الإضافة إلى سلة التسوق»، يليها «اشتر الآن، ادفع لاحقاً»، ما يبسط عملية الشراء، فضلاً عن ميزة التسجيل السلس على التطبيق، من خلال عملية تسجيل بسيطة عند إتمام الشراء قبل الخروج من المتجر، مع موافقة فورية تمنح المزيد من الراحة والكفاءة.

back to top