«وربة» تستضيف بيرتراند نيبفو بمقرها الرئيسي

الساير: الـ FINTECH تتطور بسرعة هائلة ووتيرة مذهلة

نشر في 14-05-2024
آخر تحديث 14-05-2024 | 18:38
بيرتراند نيبفو متوسطاً حمد الساير وأنور الغيث
بيرتراند نيبفو متوسطاً حمد الساير وأنور الغيث

استضاف بنك وربة في مقره الرئيسي بيرتراند نيبفو، الذي شارك تجربته العالمية الناجحة في ريادة الأعمال والإبداع الرقمي.

وجاءت الخطوة ضمن سلسلة من الجلسات التفاعلية تم استضافتها في الكويت، بهدف تقديم هذه التجربة العالمية المميزة للمجتمع الكويتي وتحقيق أكبر قدر من الفائدة للزيارة الأولى لبيرتراند نيبفو إلى منطقة الشرق الأوسط، والتي تضمّنت جلسة خاصة لموظّفي بنك وربة، وجلسة عامة لمُحبّي التكنولوجيا وروّاد الأعمال بفندق فورسيزونز، وجلسة خاصة لطلبة وطالبات المرحلة الجامعية التي أقيمت في جامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا.

وكان في استقبال بيرتراند نيبفو رئيس مجلس الإدارة في «وربة»، حمد الساير، ونائب الرئيس التنفيذي للخدمات المساندة والخزانة، أنور الغيث، وبعض مسؤولي الإدارة التنفيذية.

وبهذه المناسبة قال الساير: «إن شركات التكنولوجيا المالية هي المستقبل، لذا فإن التعاون والتكامل بينها وبين البنوك يحقق أفضل استفادة للمجتمع، مضيفاً أن التحدي يكمن في استقطاب أفضل المواهب الوطنية، لذا علينا أن نطور من برامجنا التعليمية لتواكب احتياجات سوق العمل الحقيقية».

وأوضح أن الابتكارات والتقنيات المالية FINTECH تتطور بسرعة هائلة ووتيرة مذهلة، لكونها تضم كمّاً هائلاً من الفرص الاستثمارية، مشيراً إلى أن غالبية البنوك حالياً تضع التكنولوجيا المالية في مقدمة أولوياتها.

back to top