أعلنت المطربة آمال ماهر استعدادها لإحياء حفل غنائي في الكويت، لتعود إلى جمهورها الكويتي بعد فترة انقطاع طويلة، بعد أن قدمت حفلا غنائيا ناجحا في السعودية مساء الجمعة 3 مايو الجاري.

وكشفت ماهر عن تفاصيل الحفل، الذي تنظمه شركة سين للإنتاج على خشبة مسرح مركز الشيخ جابر الثقافي، وقالت عبر حساباتها على مواقع التواصل: «متشوقة للقاء جمهور الكويت العزيز على المسرح الوطني... انتظرونا 12 يونيو، في ليلة الفن والطرب والإحساس، بقيادة المايسترو تامر فيضي»، ومن المتوقع أن يضم برنامج الحفل مجموعة متنوعة من أعمالها وأعمال كبار المطربين كأم كلثوم وعبدالحليم حافظ، وغيرها من الأعمال الطربية التي تتألق ماهر في أدائها بصوتها المميز والفريد.

Ad

وكانت ماهر أمتعت جمهورها في السعودية، من خلال تقديم برنامج أغاني حافل، قدمت خلاله أغنيات عمالقة الطرب، مثل «حاول تفتكرني» للعندليب عبدالحليم حافظ، و«العيون السود» لوردة، «إنت عمري» و«ألف ليلة وليلة» لكوكب الشرق أم كلثوم، «عيون القلب» لنجاة، «ما علينا» لأبو بكر سالم، و«شفت خلي» لفنان العرب محمد عبده.

كما قدمت من الأغنيات الجديدة «قالوا بالكتير»، التي افتتحت بها الحفل، من كلمات نادر عبدالله، وألحان تامر عاشور، وغيرها من أغنياتها مثل «سكة السلامة»، و«إنت وحدك»، «اتقي ربنا»، «لو كان بخاطري»، «بداية بدايتك»، «رايح بيا فين»، «يا عيني عليكي يا طيبة»، «إيه بينك وبينها»، و«من السنة للسنة».

وأطلت ماهر على جمهورها بإطلالتين مختلفتين، الأولى بفستان أحمر، والثانية بفستان فضي، وجاءت الإطلالتان متماشيتين مع أجواء الأغنيات الرومانسية التي قدمتها، ووجهت كلمة إلى جمهور الحفل في النهاية قائلة: «ألف شكر ليكو، كانت ليلة جميلة على قلبي، إنتو بجد جمهور يفرح القلب، وألف شكر لبنش مارك، والمايسترو الكبير وليد فايد وفرقته الموسيقية فرد فرد، إن شاء الله نكون أسعدناكم».