قررت الفنانة إسعاد يونس، من خلال الشركة العربية للإنتاج والتوزيع التي تمتلكها، الاحتفال بعيد ميلاد الفنان عادل إمام بشكل جماعي ومختلف من خلال إعادة عرض آخر أفلام النجم الكبير «زهايمر» الذي تم إنتاجه وعرضه عام 2010، ويشارك في بطولة هذا الفيلم عدد كبير من النجوم منهم الراحل سعيد صالح، والنجمة الكبيرة إسعاد يونس، والفنانون نيللي كريم، ورانيا يوسف، وفتحي عبدالوهاب، وأحمد رزق. الفيلم من تأليف نادر صلاح الدين، وإخراج عمرو عرفة.

وياتي الاحتفال بعيد ميلاد الزعيم كتكريم لأهم رمز سينمائي عربي في القرن العشرين، كما ستتم إقامة احتفالية للنجم الكبير بحضور أبطال الفيلم، إضافة إلى عدد من نجوم الجيل الحالي، وسيتم عرض فيلم «زهايمر» ابتداءً من بعد غد بجميع دور العرض في مصر والدول العربية.

Ad

وأكدت المنتجة والفنانة الكبيرة إسعاد يونس، أن الاحتفال بعيد ميلاد الزعيم يعد فخرا لكل صناع السينما المصريين والعرب، لأنه أيقونة يقلدها جميع العاملين في الصناعة، وأحد أهم رموزها العظيمة، وكان له الدور الأكبر والتأثير الكبير بأفلامه التي نفتخر بها جميعاً كصانعي أفلام، ولذلك وجهت أسرة عادل إمام الشكر لكل من حاول الاحتفال بالزعيم، كما وجّه محمد إمام الشكر للقائمين على سينمات الدول العربية، وخاصة السعودية، لاحتفالهم بعيد ميلاد والده.

جاء هذا في وقت تستعد عائلة إمام للاحتفال بعيد ميلاده الرابع والثمانين بعد غد داخل الفيلا الخاصة بالأسرة بمنطقة المنصورية كعادتهم كل عام، ولكن هذا العام سيكون الوضع مختلفا، نظرا للإقبال الكبير على حضور حفل عيد الميلاد، حيث قررت الأسرة الاحتفال بحضور عدد من الأصدقاء والأقارب مثل كل عام، إلا أن عددا كبيرا من الفنانين والشخصيات الشهيرة من مصر والعالم العربي طلبوا من أسرة الزعيم الحضور، إلا أن الأسرة لم تقبل، نظرا لعدد الراغبين بالكبير وخصوصية الأسرة.