«هيئة الأسواق» تشارك في ورشة عمل بجامعة عبدالله السالم

تناولت «تحري المهنية وأخلاق بيئة العمل»

نشر في 14-05-2024
آخر تحديث 14-05-2024 | 18:41
جانب من الندوة
جانب من الندوة

ضمن جهودها الرامية للتوعية المجتمعية، وتلبية لتطلعات مشروعها الوطني لتعزيز الثقافة المالية والشمول المالي، شاركت هيئة أسواق المال في ورشة العمل التي حملت عنوان «تحرّي المهنية، وأخلاق بيئة العمل»، والتي نظمتها جامعة عبدالله السالم 7 الجاري، حيث قدم عبدالرحمن الفيلكاوي - مدير إدارة تنظيم الأسواق محاضرة عنوانها «استدامة أسواق المال والمسؤوليات المجتمعية للشركات»، بالتنسيق مع د. عمر علي، القائم على مقرر «المهنية وأخلاق بيئة العمل» لدى الجامعة.

وانطلقت الورشة بكلمات ترحيبية من الأستاذة الدكتورة موضي الحمود - رئيسة مجلس الإدارة التأسيسي، والأستاذ الدكتور علي المطيري - القائم بأعمال نائب مدير الجامعة للشؤون الأكاديمية والتقييم، وعضو مجلس الإدارة التأسيسي.

كما شارك عضو هيئة التدريس في كلية الحقوق جامعة الكويت والأمين العام للهيئة العامة لمكافحة الفساد «نزاهة» بمحاضرة كان عنوانها «آليات النزاهة والشفافية في دولة الكويت»، وحظيت هذه الورشة بحضور عدد كبير من أعضاء هيئة التدريس بالجامعة ومنتسبيها من الطلاب والطالبات.

ومما لا شك فيه أن هذه المشاركة تعد خطوة بارزة في تعزيز التواصل بين القطاعين الأكاديمي والمهني، وفرصة لتسليط الضوء على موضوعات جديرة بالاهتمام، وتحمل قيمة استراتيجية، مثل موضوع «الاحترافية والأخلاقيات المهنية في بيئة العمل»، حيث هدفت الورشة إلى تعزيز الوعي بأهمية الممارسات الأخلاقية والمهنية في قطاع الأسواق المالية، وأيضا تعزيز الشفافية والنزاهة في هذا الجانب الحيوي من اقتصاد البلاد.

back to top