140 فريقاً شاركوا في معرض مشاريع اللغة الإنجليزية بـ «عبدالله السالم»

الطلبة عرضوا مشاريع ومنتجات صنعوها بأنفسهم في مجالات مختلفة

نشر في 14-05-2024 | 18:42
آخر تحديث 15-05-2024 | 15:28
د. موضي الحمود مع بعض الطلبة المشاركين
د. موضي الحمود مع بعض الطلبة المشاركين

نظّم البرنامج التحضيري للغة الإنجليزية في جامعة عبدالله السالم معرض مشاريع طلبة برنامج اللغة الإنجليزية الفصل الدراسي 2024، تحت رعاية وحضور رئيس مجلس الإدارة التأسيسي للجامعة د. موضي الحمود وبمشاركة 140 فريقاً من طلبة البرنامج بقسميه الأكاديمي والتمهيدي، اليوم الثلاثاء في مبنى الإدارة الجامعية ومبنى المكتبة الرئيسية للحرم الجامعي الكائن في منطقة الخالدية.

قدّم الطلبة عرضاً لمشاريع ومنتجات صنعوها بأنفسهم في مجالات الاستدامة، والسياحة، والعمل التطوعي، بالإضافة لمشاركات من قسمي الرياضيات واللغة العربية.

وأثنت رئيس مجلس الإدارة التأسيسي لجامعة عبدالله السالم د. موضي الحمود، على مشاريع طلاب البرنامج التحضيري المشاركين في المعرض، مؤكدةً أن جهودهم وأفكارهم الخلاقة التي تجسدت بصورة جلية في مشاريعهم النهائية تنم عن شباب مبدع ومتميز قادرعلى تتبع المعلومات واستخدامها وتطبيقها على أرض الواقع لتحقيق أغراض التنمية المستدامة.



وقالت الحمود، «مشاريع الطلبة والطالبات تثلج الصدر نابعة من شباب طموح يسمو للتغيير والارتقاء بوطنه، نتطلع لرؤية إنجازاته وتطوره خلال السنوات القادمة».

من جهتها، ذكرت عضو هيئة التدريس بجامعة عبدالله السالم ورئيس برنامج اللغة الإنجليزية الدكتورة أمل الليثي، أن الفعالية يقيمها برنامج اللغة الإنجليزية في ختام كل فصل دراسي، وتهدف لنشر الوعي بالمواضيع التي تهم الفرد والمجتمع محلياً وعالمياً، وتنمية المهارات البحثية والعملية، بالإضافة لتعزيز الثقة بالنفس والعمل الجماعي باحترافية فيما يخدم الطلبة والطالبات في مستقبلهم الأكاديمي والعملي، وذلك ضمن إطار تنافسي محفز للابداع والابتكار.

وفي الختام تم إعلان أسماء المشاركين بالمشاريع الفائزة.



back to top