«دعم المخترعين» تدعو لرعاية الكفاءات الوطنية

نشر في 14-05-2024
آخر تحديث 14-05-2024 | 19:08
رئيسة مجلس إدارة الجمعية د. فاطمة الثلاب
رئيسة مجلس إدارة الجمعية د. فاطمة الثلاب

هنأت الجمعية الكويتية لدعم المخترعين والابتكار الشيخ أحمد العبدالله رئيس مجلس الوزراء وأعضاء الحكومة الجديدة بالثقة السامية، معربة عن أملها أن تتكلل مسيرة الحكومة الجديدة بالنجاح وتحقيق المزيد من الإنجازات.

وقالت رئيسة مجلس إدارة الجمعية د. فاطمة الثلاب، في تصريح صحافي، إن حصول الدكتورة أمثال هادي الحويلة على ثقة القيادة السياسية، وتعيينها وزيرة للشؤون الاجتماعية والعمل وشؤون الأسرة والطفولة ووزيرة دولة لشؤون الشباب، مبعث فخر واعتزاز للمرأة الكويتية، معربة عن أملها أن تشهد المرحلة المقبلة انطلاقة لمسيرة الإنجاز وتطوير العمل.

وأكدت د. الثلاب أن الجمعية تتطلع إلى أن يحظى المخترعون والمبتكرون والكويتيون بمزيد من الرعاية والدعم من قبل وزارة الشؤون والجهات المعنية، كونهم جزءا أساسيا من ثروة البلاد البشرية، مشددة على أن الجمعية تضع كل إمكاناتها وخبراتها في خدمة المجتمع ونشر ثقافة الابتكار.

وتمنت للوزيرة الحويلة التوفيق والنجاح وتحقيق التطوير المنشود وقفزات كبيرة في مجال التنمية وتفعيل دور جمعيات النفع العام ودعم المبادرات الهادفة إلى إبراز الكفاءات الوطنية وفتح الباب أمام المخترعين والمبتكرين الكويتيين للوصول إلى تحقيق أهدافهم.

back to top