مدلول: اللاعبون معذورون فالجهراء عاش فراغاً إدارياً

نشر في 15-05-2024
آخر تحديث 14-05-2024 | 19:20
مدير فريق الجهراء لكرة القدم عبدالعزيز مدلول
مدير فريق الجهراء لكرة القدم عبدالعزيز مدلول

أرجع مدير فريق الجهراء لكرة القدم عبدالعزيز مدلول خسارة فريقه في مواجهة الشباب إلى إضاعة الفرص الكثيرة التي لاحت، خصوصاً في الشوط الأول، ولم تترجم إلى أهداف، لافتاً إلى أن اندفاع اللاعبين في الشوط الثاني لتعويض تأخرهم بهدف منح الشباب فرصة تعزيز التقدم في اللقاء.

وكان الجهراء خسر بهدفين دون رد أمام الشباب في الجولة قبل الأخيرة لمجموعة الهبوط، ليتوقف رصيد الفريق عند 14 نقطة، ليتأكد هبوطه رسمياً إلى مصاف أندية الدرجة الأولى.

والتمس مدلول بعد المباراة العذر للاعبين والجهاز الفني على ضياع فرصة البقاء في «الممتاز»، في إشارة إلى الأوضاع الإدارية الصعبة التي عاشها الفريق في الموسم الحالي، وسط فراغ إداري، وتأخر في صرف مستحقات اللاعبين، وعدم القدرة على استقدام صفقات جديدة في الانتقالات الشتوية.

وأكد أن الوعد في الموسم المقبل، وتحقيق بطاقة العودة لدوري الدرجة الأولى، معرباً عن أمله في الالتفاف حول الفريق ومساعدته لاستعادة موقعه في «الممتاز».

وفي السياق ذاته، ألقى لاعب الفريق عبدالله مسامح باللوم على الخلافات الإدارية القائمة بين أكثر من طرف لتسلُّم زمام الأمور في نادي الجهراء، معرباً عن أسفه على ما مر به الفريق طوال الموسم، خصوصاً فيما يتعلق بانقطاع الدعم المالي عن اللاعبين.

وشدد مسامح على أن اللاعبين والأجهزة الفنية والإدارية الذين عملوا طوال الموسم قدموا كل ما بوسعهم، لكن الظروف كانت أكبر من قدرة الفريق على البقاء في «الممتاز».

back to top