عهود العلي: «فو» تدعم المبدعين الشباب في مجال الأنيميشن

نشر في 01-12-2022
آخر تحديث 30-11-2022 | 21:47
الشيخة عهود سالم العلي
الشيخة عهود سالم العلي
شددت الشيخة عهود سالم العلي، رئيسة مجلس إدارة منصة فو، على أهمية المكانة التي تحتلها صناعة الرسوم المتحركة، والدور الذي تقوم به في إثراء الثقافات والفنون.

وأكدت الشيخة عهود، خلال تصريح لها بمناسبة افتتاح فعاليات مهرجان «كونفيست»، أن منصة فو تعمل دائماً على دعم المبدعين الشباب في جميع المجالات، ومن بينها مجال الأنيميشن (الرسوم المتحركة)، التي تعتبر من الفنون الإبداعية.



وقالت رئيسة منصة فو: «لقد أظهرت الدراسات أن مجال الأنيميشن وصناعة الرسوم المتحركة تنمو بسرعة كبيرة على نطاق عالمي، وهناك فرصة كبيرة للمواهب الكويتية في هذا المجال للتعبير عن ثقافاتهم، ورواية قصصهم، والتعبير عن آرائهم تجاه الأحداث الحالية من خلال الرسوم المتحركة».

وأشارت إلى أنها أداة تعبير بسيطة، لكنها مؤثرة جداً، ويمكن لشباب الكويت استخدامها للتعبير عن أنفسهم بشكل إيجابي في المنصات العالمية.


وأضافت الشيخة عهود: «إدراكاً منا لأهمية هذه الأداة، ستدعم منصة فو المواهب الكويتية في مجال الأنيميشن لوضع الكويت على الخريطة العالمية، من خلال هذه الصناعة المتجددة والمتميزة».

وكانت فعاليات مهرجان كونفيست قد تواصلت خلال الأيام القليلة الماضية، بحضور كوكبة من المبدعين الشباب في مجال الأنيميشن، وبمشاركة متميزة من منصة فو، بوصفها الشريك الاستراتيجي لهذه الاحتفالية الشبابية التي تستقطب شريحة كبيرة من الشباب.

back to top