«برقان» شارك في معرض التوظيف بجامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا GUST

نشر في 15-05-2024 | 11:06
آخر تحديث 15-05-2024 | 17:45
فريق «برقان» في جناح البنك بالمعرض
فريق «برقان» في جناح البنك بالمعرض

اختتم بنك برقان مشاركته في معرض الفرص الوظيفية الذي نظمته جامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا (GUST)، أخيراً، واستمر ثلاثة أيام.

وتجسد هذه الخطوة التزام البنك بدعم واستقطاب الكفاءات الوطنية الطموحة، والاستثمار في تطويرها وتنميتها على المستويين الشخصي والمهني، وبالتالي المساهمة في الارتقاء بأداء السوق، والمُضي قُدماً إلى مستقبل غني بالإنجازات.

وشارك البنك في هذا الحدث الحيوي ممثلاً بنخبة من موظفي إدارة الموارد البشرية، والذين عملوا على التواصل مع العديد من المهتمين بالانطلاق إلى سوق العمل الحقيقي، وتحديداً الباحثين عن فرص وظيفية في القطاع المصرفي، حيث قاموا بتعريف رواد المعرض وزواره بثقافة العمل الذي يتبناها البنك، إلى جانب اطلاعهم على أفضل الفرص الوظيفية المتاحة الذي تلائم خبراتهم ومؤهلاتهم التعليمية واهتماماتهم، عبر تنظيم مقابلات عمل فردية مع الكثير من المرشحين بينهم.

وبهذه المناسبة، قال مدير تنفيذي استقطاب المواهب في «برقان» عبدالوهاب عبدالرحيم: «لطالما كان الحرص كبيراً لدى موظفي إدارة الموارد البشرية على بذل كل الجهود بهدف جذب أفضل الكفاءات على مدار العام. ينعكس ذلك في الدور المهم الذي يقومون به خلال المناسبات والفعاليات الخاصة بهذا الشأن، على غرار معرض الفرص الوظيفية هذا. وجودهم بشكل شخصي يعزز قدرتهم على التواصل المباشر مع الرواد، بما يناسب توجهاتهم وتطلعاتهم، حيث يتم التعرف على إمكانات المرشحين، وتحديد قدراتهم الوظيفية، ما يؤدي إلى نجاح موظفينا في أداء مهمتهم، وضمان رضا جمهور الباحثين عن فرص العمل».

back to top