اختتم بنك بوبيان رعايته ومشاركته في المعرض الوظيفي، الذي عقد مؤخرا في جامعة الشرق الأوسط الأميركية (AUM)، بمشاركة عدد من المؤسسات المحلية الرائدة في مختلف القطاعات، ضمن جهوده المتواصلة للاستثمار في رأس المال البشري.

وشهد جناح «بوبيان» في المعرض إقبالا كبيرا من المشاركين، حيث قام موظفو مجموعة الموارد البشرية في البنك بتعريف المشاركين بطبيعة بيئة العمل في «بوبيان»، وأيضا الرد على جميع الاستفسارات المطروحة، في إطار حرص البنك على تشجيع الخريجين على الالتحاق بالقطاع المصرفي، الذي يلعب دوراً كبيراً ومحورياً في تنمية الاقتصاد الكويتي.

Ad

وقال المدير التنفيذي في مجموعة الموارد البشرية بالبنك خالد الرحماني، تعليقاً على مشاركة البنك في المعرض الوظيفي، «سعداء بوجودنا المستمر في إحدى الفعاليات البارزة لتوظيف كوادرنا البشرية الشابة، تأكيدا لخطوات بوبيان الراسخة تجاه استراتيجية انتقاء وجذب أفضل الكوادر الوطنية الشابة من حديثي التخرج، ومنحها المزيد من الفرص نحو الإبداع والابتكار، وتوفير مناخ عمل مناسب لتطويرها، تمهيدا لبدء حياتهم المهنية، وصولا بهم إلى تولي أعلى المناصب القيادية».

وأضاف الرحماني أن بوبيان يحرص على التواجد الفعال والمشاركة في مثل هذه المعارض الوظيفية التي تعد فرصة مهمة للشباب الخريجين للاطلاع والتعرف على سوق العمل وأهم المسارات الوظيفية، ومنصة تجمع بين المؤسسات والكوادر البشرية في مكان واحد لتسهم في تعزيز عملية البناء والتطوير بما يتوافق مع طموحاتهم ومؤهلاتهم المستقبلية.

وأكد أن «بوبيان» دائماً ما يجدد التزامه تجاه دعم المواهب الوطنية ورعايتها بشكل كبير لتحقيق النمو في مسارهم الشخصي والمهني، من خلال اعتماد أحدث الوسائل والأدوات التدريبية التي تهدف إلى تغيير المفهوم التقليدي لتدريب وتطوير الموارد البشرية بما يواكب التطورات التي يشهدها العصر الحالي، ويساعد في بناء القدرات الذاتية وزيادة خبرات الكوادر البشرية في البنك.

من جانبه، قال مسؤول استقطاب المواهب بإدارة الموارد البشرية فواز العجيل إن مشاركة «بوبيان» في المعرض تأتي تعزيزاً لركائز الاستدامة الهادفة نحو دعم الكوادر الوطنية وفق معايير علمية تقود مسيرة التطور ورفع مستوى الأداء، لتحقيق رؤية وتطلعات العمل المصرفي في بوبيان على المدى البعيد.