داليا وبلقيس ويارا يحتفلن باليوم الوطني الإماراتي

نشر في 01-12-2022
آخر تحديث 01-12-2022 | 01:29

تشارك عدد من نجمات الوطن العربي، دولة الإمارات احتفالاتها باليوم الوطني ال 51 (عيد الاتحاد)، من خلال إحيائهن حفلات غنائية متنوعة مع مطلع الشهر الجاري، حيث تُحيي الفنانة داليا مبارك حفلاً غنائياً غداً (الجمعة) في دبي، بمناسبة اليوم الوطني للإمارات. ومن المقرر إقامة حفلها في ساحة الوصل بمدينة إكسبو دبي.

وشاركت داليا، متابعيها صورة من البوستر الترويجي للحفل، وعلَّقت: «جمهور دبي، كونوا على الموعد معي يوم الجمعة 2 ديسمبر، لنحتفل سواء باليوم الوطني الإماراتي في مدينة إكسبو دبي... ساحة الوصل».

كما أعلنت الفنانة يارا مشاركتها في حفلات عيد الاتحاد بالإمارات، وشاركت متابعيها، البوستر الترويجي للحفل، الذي ظهرت عليه منفردة، وقالت: «خلونا نحتفل بعيد الاتحاد اليوم (الخميس)، ونزين سماء الإمارات بأحلى الأنغام».

وتشارك أيضاً الفنانة بلقيس في احتفالات الإمارات، من خلال إحيائها حفلاً غنائياً بعد غدٍ في قلعة الجاهلي بإمارة العين. ونشرت بلقيس الملصق الدعائي للحفل عبر حسابها الرسمي ب «إنستغرام»، وعلَّقت: «حبايبي أهل العين وضواحيها التقيكم في 3 ديسمبر بقلعة الجاهلي ضمن احتفالات بلادي الغالية بالعيد الوطني ال 51».

back to top