«بيتك» يختتم مشاركته

نشر في 15-05-2024 | 14:24
آخر تحديث 15-05-2024 | 17:42
تكريم «بيتك»
تكريم «بيتك»

اختتم بيت التمويل الكويتي (بيتك) مشاركته في معرض الفرص الوظيفية الـ 25 في جامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا (GUST)، الذي أقيم على مدار 3 أيام تحت رعاية وزير التربية وزير التعليم العالي والبحث العلمي د. عادل العدواني.

ومثَّل البنك فريق من قطاع الموارد البشرية، من خلال جناح خاص بـ «بيتك»، حيث تم استقبال العديد من طلبات التوظيف، كما تم الرد على جميع استفسارات الطلاب والطالبات الحاليين الخريجين، إضافة إلى الطلبة الحاليين المهتمين بوظائف الدوام الجزئي.

وشهد المعرض، الذي افتتحه الأمين العام لمجلس الجامعات الخاصة بالتكليف د. عادل البدر، ورئيس جامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا بسام علم الدين، إقبالاً لافتاً من الطلاب والطالبات الراغبين بالانضمام لـ «بيتك»، والباحثين عن فرص وظيفية تتماشى مع تخصصاتهم ومتطلبات سوق العمل.

وتأتي مشاركة البنك في المعرض لاستقطاب الطاقات والكفاءات الشبابية الوطنية، لا سيما أن «بيتك» دائماً ما يسخِّر إمكانياته لدعم الشباب على جميع الأصعدة في المجتمع، كما أن مشاركته في هذا المعرض هي امتداد لمشاركات عديدة يحرص عليها طوال العام الدراسي، سواء من خلال الجامعات الحكومية، أو الجامعات والكليات الخاصة.

بدوره، أكد مدير أول التعيينات في «بيتك»، عبدالله الخميس، حرص البنك على تعزيز الشراكة مع جامعة الخليج والمؤسسات الأكاديمية، ضمن الاهتمام بالطلبة والعملية التعليمية ودعم القدرات الوطنية.

وثمَّن الخميس دور جامعة الخليج في تأهيل العناصر الوطنية، وتمكينهم للعمل في بيئة القطاع الخاص، مؤكداً أهمية المشاركة في المعارض الوظيفية، بهدف تعزيز وتطوير قنوات التواصل بين الجامعات و«بيتك» في مبادرات مختلفة، بما يشكّل قيمة مضافة للطرفين.

back to top