تشابي ألونسو: الأولوية للنهائيين

نشر في 15-05-2024
آخر تحديث 15-05-2024 | 18:27
المدرب  تشابي ألونسو
المدرب تشابي ألونسو

أقر المدير الفني لباير ليفركوزن، تشابي ألونسو، بأن الأولوية الآن لفريقه تكمن في النهائيين اللذين سيخوضهما في الأيام العشرة المقبلة في دبلن، أمام أتالانتا في نهائي الدوري الأوروبي، وأمام كايزرسلاوترن في نهائي كأس ألمانيا، على الرغم من أنه ما زالت هناك مباراة متبقية في الدوري الألماني (البوندسليغا)، قال عنها المدرب إن فريقه سيتعامل معها على محمل الجد، على الرغم من حصوله بالفعل على لقب بطل الدوري الألماني.

وقال ألونسو «إنه لشرف كبير أن أكون قادراً على الاستعداد لنهائيين في الأيام المقبلة. على الرغم من أنه ما زالت أمامنا مباراة واحدة في الدوري الألماني، وما زال لدينا شيء لنحققه»، في إشارة إلى حقيقة أن ليفركوزن يمكنه أن ينهي البطولة الألمانية دون هزيمة إذا لم يخسر أمام أوغسبورغ السبت المقبل.

وتابع «من الواضح أن الأولوية الآن النهائيين»، مضيفاً «لكن علينا أيضا أن نفكر باحترام في أوغسبورغ».

وأمام تشابي ألونسو فرصة أن ينهي موسمه بثلاثة ألقاب، وسُئل عن هدفه الذي كان يضعه أمام عينيه في بداية الموسم، فأجاب «الهدف كان التأهل لدوري أبطال أوروبا. إذا قلنا في أغسطس إننا نريد الفوز بالدوري الألماني، لما كان الأمر يبدو واقعيا، ولكن بعد بضع مباريات، بدأنا نعتقد أننا يمكن أن نقدم موسما رائعا، وأننا قد نذهب بعيدا جداً».

back to top