المشعان يرفع راية التحدي... والعربي يواصل الصمت!

نشر في 15-05-2024
آخر تحديث 15-05-2024 | 19:16

رفع المدير الفني لفريق القادسية لكرة القدم محمد المشعان راية التحدي، قبل مواجهة اليوم أمام العربي، مؤكداً أن «الأصفر» سيدخل المباراة بقوته الضاربة، وبجميع أوراقه المتاحة.

وقال المشعان، في تصريح لوسائل الإعلام، إن المنطق يحتم عليه خوض المباراة بأفضل ما لديه، كونها أمام منافس قوي، كما أن المباراة تُعد أيضاً التجهيز الأخير قبل نهائي كأس سمو الأمير أمام السالمية الثلاثاء المقبل.

وبيَّن مدرب القادسية، أن الفرصة التي منحها للاعبين الذين لم يشاركوا أمام الفحيحيل كافية، فيما تتطلب الفترة المقبلة الاعتماد على أفضل توليفة.

وبرر المشعان ضياع فرصة المنافسة على اللقب، بحاجة الفريق لمزيد من الصفقات، خصوصاً على مستوى مركز المهاجم الهداف، مؤكداً أن هذا المركز على رأس أولوياته في تعاقدات النادي للموسم المقبل.

العربي يواصل الصمت!

في المقابل، واصل فريق العربي لكرة القدم الصمت على مستوى التصريحات التي تسبق المواجهات المهمة والحاسمة، رغبة من القائمين على الفريق في الحفاظ على تركيز اللاعبين والجهاز الفني، بقيادة ناصر الشطي.

وبتعليمات صارمة من الجهاز الإداري، تم السماح لوسائل الإعلام بتصوير جزء من التدريبات، أمس ، مع رفض خروج أي من الإداريين أو اللاعبين وأعضاء الجهاز الفني في تصريحات لوسائل الإعلام.

back to top