أعلنت شركة زين رعايتها البلاتينية لمعرض POP UP BY COMFEST للعام الثالث على التوالي، وهي الفعالية الأكبر من نوعها في الكويت لعشاق الألعاب الإلكترونية والترفيه، وسط حضور جماهيري كبير من الشباب والأطفال في حلبة سرب بالشويخ.

وتستمر رعاية «زين» لهذا الحدث المميز انطلاقا من حرصها على دعم وتشجيع مختلف الجهود والمبادرات التي تقدم محتوى ترفيهيا واجتماعيا مميزا للشباب والأطفال الذين يشكلون الفئة الأكثر حيوية في المجتمع، إضافة إلى التزامها بتكريس المزيد من الجهود نحو دعم رواد الأعمال من الشباب الكويتي من أصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة الذين شاركوا في المعرض.

وقامت «زين» بالمشاركة في المعرض من خلال جناحها الخاص، الذي نظمت من خلاله عددا من البطولات المصغرة ضمن علامتها التجارية Zain Esports للرياضات الإلكترونية، بحيث تنافس المشاركون في أجواء شيقة، وقدمت «زين» جوائز قيمة للفائزين.
Ad


ويعتبر «POP UP BY COMFEST» أكبر معرض لعشاق الترفيه في الكويت، حيث شهد تواجد عدد من أكبر العلامات التجارية الشهيرة في عالم الألعاب الإلكترونية والترفيه والقصص المصورة.

واستضاف المعرض العديد من النجوم والمشاهير العالميين الذين حظى جمهور المعرض بمقابلتهم وأخذ اللقطات التذكارية معهم، كما شهد مشاركة العديد من الشباب الكويتيين من أصحاب المشاريع من عشاق عالم الألعاب الإلكترونية والترفيه الذين عرضوا منتجاتهم المميزة للجمهور.

وقدمت علامة Zain Esports نفسها كقوة إقليمية بالرياضات الإلكترونية في ديسمبر 2020، إذ تدرك «زين» أن التفاعل مع اللاعبين والشباب يفتح آفاقا من الفرص المتزايدة للخدمات الرقمية سريعة النمو والمربحة عبر الإنترنت. وفازت «Zain Esports» مؤخراً بجائزة فئة التحالفات والشراكات الابتكارية، تكريما لتعاونها مع شركة YaLLa Esports وغيرها من الكيانات في المنطقة، ويقدم التحالف الأخير للعلامة مع شركة Playhera لإطلاق منصات مسابقات الألعاب الإلكترونية التي تستهدف سوق الألعاب الإلكترونية في المنطقة الذي يشمل 100 مليون لاعب، ومن خلال هذا المشروع المشترك، تتطلع Zain Esports إلى تحقيق المزيد في عالم الرياضات الإلكترونية.

وجاء إطلاق علامة Zain Esports إيذانا ببداية منافسات غير محدودة من البطولات الإقليمية الكبيرة والمثيرة عبر الإنترنت والأنشطة المجتمعية المنتظمة، إذ أقامت Zain Esports أكثر من 16 بطولة خلال العام الأخير، واستقطبت خلالها أكثر من 18000 مشارك منذ إنشائها، مع أكثر من 50 مليون انطباع عبر وسائل التواصل الاجتماعي، و6 ملايين مشاركة تفاعلية عبر منصتي Twitch وYouTube وقنوات التواصل الاجتماعي الأخرى، حيث بدأت مواسم منافساتها خلال هذه الفترة.