«الوطني»: موظفوه يشاركون في حملة للتبرع بالدم

نشر في 16-05-2024
آخر تحديث 16-05-2024 | 18:33
تكريم «الوطني»
تكريم «الوطني»

نظم بنك الكويت الوطني، أخيراً، حملة تبرع بالدم لموظفيه، ليكرس التزامه الدائم بخدمة المجتمع، وذلك بمناسبة اليوم العالمي للتبرع بالدم.

وقد لاقت الحملة تفاعلاً كبيراً من موظفي البنك، الذين توافدوا للتبرع، وعبَّروا عن التزامهم وواجبهم الإنساني تجاه كل المرضى والمحتاجين للدم.

وشهدت الحملة تجاوباً وتفاعلاً من موظفي البنك، الذين توافدوا فوراً إلى بنك الدم الذي تواجد في المقر الرئيسي لـ «الوطني»، التزاماً منهم بالواجب الإنساني والوطني تجاه كل المرضى والمحتاجين للدم.

وأوضح المدير التنفيذي في إدارة العلاقات العامة طلال التركي، أن «هذه الحملة ليست الأولى التي ينظمها (الوطني) دعماً لبنك الدم، فقد دأب البنك على تنظيم حملات متواصلة، تعبيراً عن روح المشاركة الاجتماعية، وانطلاقاً من إيمانه بدوره الفعَّال في خدمة المجتمع، حيث سيواصل تنظيم حملات مماثلة، تعبيراً عن روح المشاركة الاجتماعية والمسؤولية المجتمعية».

وأضاف: «بنك الكويت الوطني في سعي دائم لتوفير مختلف سبل الدعم للمؤسسات بتقديم خدمات الرعاية الصحية في الكويت، إلى جانب قيامه بصورة مستمرة بتنظيم الأنشطة والحملات التوعوية متعددة الأهداف، الرامية إلى تعزيز الوعي الصحي وتشجيع السلوكيات والعادات الصحية بين أفراد المجتمع».

وأشاد فريق بنك الدم بهذه المبادرة الطيبة والرائدة، منوهاً بما يقوم به «الوطني» من نشاطات تخدم المجالين الخيري والإنساني في الكويت، انطلاقاً من التوجه الواضح للبنك الهادف إلى خدمة الوطن والمجتمع الكويتي.

ويحفل سجل «الوطني» بالعديد من المبادرات الريادية الاجتماعية والإنسانية التي تغطي مختلف المجالات. وتتضمن تلك المبادرات حملات توعوية وصحية ومكافحة الأمراض. وفي مقدمة هذه المبادرات، الحملة السنوية لمكافحة سرطان الثدي والكشف المبكر عنه، والسكري، وغيرها من الحملات الهادفة.

back to top