شاركت الإعلامية القديرة ماما أنيسة في الورشة الإقليمية «إعلام صديق للطفولة»، التي نظمها المجلس الأعلى للأمومة والطفولة في أبوظبي، بالتعاون مع جامعة الدول العربية والمجلس العربي للطفولة والتنمية وبرنامج الخليج العربي للتنمية (أجفند) و«يونيسف»، والتي قدمت خلالها ورقة عمل تتضمن العديد من الرسائل القيّمة التي تسعى إلى تعزيز الوعي بحماية حقوق الطفل.

وشكرت ماما أنيسة في حديثها، الأمينة العامة للمجلس الأعلى للأمومة والطفولة في إمارة أبوظبي الريم بنت الفلاسي، التي دعتها لحضور الورشة، مشيدة بالجهود الحثيثة التي يقوم بها المجلس الأعلى للأمومة والطفولة في أبوظبي، والتي تنعكس حتماً على حقوق الطفل والوعي المجتمعي بها وتعزيز تلك الجهود. كما أشادت بالجهود التي يبذلها وزير الإعلام والثقافة عبدالرحمن المطيري لدعم الوسط الإعلامي والثقافي بالكويت على كل المستويات.

Ad

وأوضحت أن الورشة شهدت مشاركة عدد من الإعلاميين والخبراء في مجالات الطفولة والتنمية، منهم سفير «يونيسف» الإقليمي الفنان أحمد حلمي، والفنانة شيماء سيف، والإعلاميات: منى الشاذلي، ود. نشوى الرويني، ونادية الزعبي، إلى جانب حضور ممثلي المنظمات الإقليمية والدولية ذات العلاقة، وخبراء وإعلاميين من 7 دول عربية.

من جانب آخر، قالت ماما أنيسة إن برنامجها (عيال الديرة) مستمر في عرضه، حيث يبث أيام الخميس، والجمعة، والسبت على شاشة تلفزيون الكويت، كما أثنت على جهود فريق العمل بالكامل، الذي يساهم في إخراج أفضل صورة ومحتوى للأطفال.