رئيس الأركان لخريجي ضباط الصف: كونوا أهلاً للثقة والمسؤولية

نشر في 16-05-2024 | 19:17
آخر تحديث 18-05-2024 | 16:22
رئيس الأركان العامة للجيش الفريق الركن طيار بندر المزين يوجه كلمة للخريجين
رئيس الأركان العامة للجيش الفريق الركن طيار بندر المزين يوجه كلمة للخريجين

برعاية وحضور رئيس الأركان العامة للجيش الفريق الركن طيار بندر المزين احتفل لواء المغاوير/25، بتخريج دورة ضباط الصف والأفراد رقم 108 والمدمجة بدورة المغاوير رقم 17.

استهل الحفل بآيات من الذكر الحكيم، بعدها ألقى آمر لواء المغاوير/25 العميد الركن ناصر براك كلمة بهذه المناسبة، رحب من خلالها براعي الحفل والحضور، مبيناً فيها طبيعة المناهج والدروس والتدريبات التي تلقاها الطلبة خلال فترة تدريبهم في دورة ضباط الصف والأفراد، حيث تلقى الطلبة تدريبات على النظام المنظم ومهارة الميدان والأسلحة والدفاع الكيماوي.

وقام منتسبو الدورة بتقديم عروض تجلت فيها مهاراتهم من الفنون القتالية الفردية والجماعية بالطعن بالحراب والإشتباك الحر والقتال المتلاحم ومهارات التسلق والنزول من ارتفاعات مختلفة في الميدان وعرضاً لعمليات القتال في المناطق المبينة.



وفي الختام، تفضل رئيس الأركان العامة للجيش بتوزيع الشهادات والجوائز على الخريجين، ثم وجّه كلمةً بهذه المناسبة جاء فيها «يُسعدني في هذا اليوم أن أهنئكم وأشد على أياديكم على هذه النتائج الطيبة وعلى هذا الإنجاز المشرف، وكونوا أهلاً للثقة والمسؤولية أوفياء مخلصين تبذلون الغالي والنفيس للذود عن الوطن».

وأشاد بالجهود المبذولة من قبل لواء المغاوير في رفع قدرات وكفاءة منتسبي الدورات، وحثهم على ترجمة ما تلقوه من علوم عسكرية وتدريبات ميدانية إلى واقع عملي في حياتهم العسكرية، متمنياً لهم التوفيق والنجاح.

وأكد على أن الجيش الكويتي دائماً على أتم الاستعداد لتنفيذ مهامه التي أوكلت إليه ليصون أمن واستقرار وطننا العزيز تحت ظل قيادة سمو أمير البلاد القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ مشعل الأحمد.



back to top