الغانم: سلة «الأبيض» عوَّدتنا على الإنجازات

نشر في 16-05-2024
آخر تحديث 16-05-2024 | 19:27
لاعبو الأبيض على منصة التتويج
لاعبو الأبيض على منصة التتويج

أبدى رئيس نادي الكويت خالد الغانم، سعادته، بعد تتويج فريقه بلقب دوري كرة السلة الممتاز، إثر تغلبه على القادسية بنتيجة 107 - 88 في المباراة الثالثة من سلسلة «البلاي أوف» للدور النهائي، التي جمعتهما أمس على صالة اتحاد كرة السلة، ليحسم اللقب بتقدمه بثلاث مواجهات من خمس.

وقال الغانم: «(الأبيض) عوَّدنا على الإنجازات، فقد حقق لقب الدوري للمرة السادسة على التوالي، إلى جانب لقب الخليج ثلاث مرات متتالية، ولقب بطولة العرب، ما يؤكد قدرته على مواصلة الإنجازات في المشاركات المقبلة».

وبارك للاعبين والجهازين الفني والإداري هذا الإنجاز، وعلى رأسهم مدير اللعبة بدر العصيمي، الذي لا يدخر جهداً في دعم الفريق من جميع الجوانب، مؤكداً جاهزية الفريق لخوض الدور النهائي من بطولة دوري غرب آسيا، وثقته بتقديمه مستويات مشرفة، وتمثيل الكويت بأفضل صورة في البطولة.

برجس يهنئ ويشيد

من جهته، هنأ رئيس اتحاد كرة السلة ضاري برجس، مجلس إدارة نادي الكويت، برئاسة خالد الغانم، ولاعبي الفريق الأول والجهازين الفني والإداري وجماهير نادي الكويت، بمناسبة فوز الفريق الأول لكرة السلة بدرع الدوري الممتاز للموسم السادس على التوالي، مؤكداً أن الكويت قدَّم مستوى متميزاً، وأداءً ثابتاً منذ انطلاق الموسم استحق عليه التتويج بلقب الدوري دون خسارة.

وأشاد برجس بأداء لاعبي القادسية في الدور النهائي، والدوري بشكل عام، قائلاً: «عودة القادسية إلى نهائيات الدوري العام تمثل إضافة مهمة لمسابقتَي الدوري العام وكأس الاتحاد، ونأمل التوفيق لجميع الأندية في مسابقة الكأس».

العصيمي: حققنا المطلوب

بدوره، بارك مدير اللعبة في نادي الكويت ونائب رئيس النادي بدر العصيمي، للاعبين والجهازين الفني والإداري، ومجلس الإدارة، على تحقيق اللقب للمرة السادسة على التوالي.

وأشار إلى أن اللاعبين عانوا نوعاً ما الإرهاق في الدور النهائي، نظراً لمشاركات الفريق الكثيرة في الفترة الأخيرة، لكنهم كانوا عند حُسن الظن، من خلال التركيز العالي، وحققوا المطلوب بالفوز باللقب.

وأكد العصيمي أن الفريق سيركز حالياً على بطولة دوري غرب آسيا، إذ سيغادر إلى قطر في 23 الجاري، للمشاركة في الدور النهائي، لافتاً إلى أن «الأبيض» سيعتمد على المحترفين الحاليين، وهم: الأميركيان يونغ وهانت، والهاييتي لالان، في البطولة، التي سيسعى إلى المنافسة على لقبها بكل قوة.

back to top