ممثل الأمير أبرق لملك البحرين: جهود مُقدرة في تنظيم قمة المنامة

نشر في 16-05-2024 | 19:30
آخر تحديث 18-05-2024 | 16:25
ممثل الأمير يحضر مأدبة غداء أقامها ملك البحرين
ممثل الأمير يحضر مأدبة غداء أقامها ملك البحرين
بعث سمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد، سمو الشيخ أحمد العبدالله، رئيس مجلس الوزراء ببرقية للملك حمد بن عيسى بن سلمان آل خليفة ملك البحرين هذا نصها:

«صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين الشقيقة تحية طيبة.. وبعد يُطيب لي والوفد المرافق ونحن نغادر مملكة البحرين بعد حضور اجتماع مجلس جامعة الدول العربية على مستوى القمة في دورته العادية الثالثة والثلاثين، ممثلاً عن سمو أمير دولة الكويت، أن نعرب لجلالتكم عن أعمق مشاعر الشكر والامتنان، لما حظينا به من حفاوة بالغة وكرم ضيافة.



وأود أن أشيد ببالغ التقدير بجهود مملكة البحرين الكبيرة وترتيباتها المتميزة وإعدادها الدقيق لاستضافة وتنظيم أعمال هذه القمة في ظل ظروف استثنائية تمر بها منطقتنا العربية والعالم بأسره، داعياً الله تعالى أن يوفق مساعي دولنا العربية الهادفة إلى تعزيز الوحدة والتعاون والدفع بهما نحو آفاق أوسع وأشمل لمواجهة التحديات، وتلبية تطلعات قادتها وشعوبها الشقيقة وتحقيق أهدافها المنشودة في مستقبل أكثر أماناً وازدهاراً.

ويسرني أن أغتنم هذه المناسبة، لأبعث إلى جلالتكم أطيب التمنيات بموفور الصحة وتمام العافية، سائلاً المولى عز وجل أن يحفظكم ويوفقكم لمواصلة قيادة بلدكم الشقيق على دروب الخير والرفعة والازدهار».

وكان ممثل سمو الأمير حضر عصر اليوم مأدبة غداء أقامها الملك حمد بن عيسى ملك مملكة البحرين، على شرف قادة الدول العربية ورؤساء الوفود المشاركة في مؤتمر مجلس جامعة الدول العربية الدورة العادية الثالثة والثلاثين على مستوى القمة العربية في العاصمة البحرينية المنامة.

back to top