يعقد المجلس البلدي جلسته العادية الاثنين المقبل، برئاسة عبدالله المحري، التي ستشهد في افتتاحها، قسَم العضوين الفائزين بالانتخابات التكميلية للمجلس، التي ستجرى غداً عن الدائرتين السادسة (خيطان) والتاسعة (الأحمدي).

وسيجري «البلدي» انتخاب عضو واحد لعضوية اللجان الرئيسية، وهي الفنية، والقانونية والمالية، وتحرير الأراضي، إضافة إلى انتخاب عضو واحد أيضا للجان محافظات الأحمدي، ومبارك الكبير، والفروانية، والجهراء.

Ad

كما سيناقش المجلس في جدول أعماله رد البلدية على سؤال نائب رئيس المجلس خالد المطيري بشأن وقوف المركبات الثقيلة والشاحنات في ساحات المناطق السكنية، والذي أكدت البلدية أنه لا يوجد أي موقع مخصص كمواقف للمعدات والمركبات والآليات الثقيلة ضمن المناطق السكنية، لكن بصدد تخصيص 3 مواقع للشاحنات في منطقة ميناء عبدالله بمساحة مليون و200 ألف متر مربع، بمنطقة شمال غرب الشدادية بمساحة 500 ألف متر مربع، علاوة على وجود 5 مواقع تم تخصيصها سابقاً لوزارة الأشغال في العبدلي والصليبية وميناء عبدالله والسالمي.

كما سينظر «البلدي» الرد على سؤال العضو د. حسن كمال بشأن الدراسات والموافقات لتنفيذ مداخل وخارج منطقة صباح السالم، والذي أكدت البلدية فيه أن الازدحام في 3 قطع، بسبب وجود 6 مدارس خاصة ا 8500 طالب وأعضاء هيئة تدريس وهيئة إدارية، وتكون مواعيد دخولهم وخروجهم من المنطقة في توقيت واحد، فضلاً عن وجود سكن استثماري واستعمال تجاري ومستشفى خاص وعدد من النوادي الرياضية.