«برقان» يطوِّر حساب «بوبا» للأطفال ليصبح «أوَّل»

نشر في 18-05-2024 | 11:26
آخر تحديث 18-05-2024 | 18:35
المدير العام لإدارة الخدمات المصرفية الشخصية في «برقان»، ناصر القيسي
المدير العام لإدارة الخدمات المصرفية الشخصية في «برقان»، ناصر القيسي

أعلن بنك برقان إطلاق «أول»، وهو حساب توفير ذو عوائد مميزة ومخصص للأطفال حتى سن 14 عاماً، حيث طوَّره البنك بعد النجاح الكبير الذي حققه حساب «بوبا» للأطفال. ويأتي ذلك انطلاقاً من جهوده الحثيثة لتشجيع العملاء على تبني ثقافة الادخار وإدارة النفقات بحكمة.

ويُعد تدشين هذا الحساب الجديد جزءاً من التزام «برقان» بتلبية احتياجات العملاء المتنامية، فضلاً عن نشر الثقافة المالية بين جميع أفراد المجتمع، بدءاً من الأطفال.



وبهذه المناسبة، قال المدير العام لإدارة الخدمات المصرفية الشخصية في «برقان»، ناصر القيسي: «إن القدرة على إدارة الأمور المالية بطريقة صحيحة ومستدامة مهارة مهمة لكل فرد، وكلما بدأ الشخص في ممارستها مبكراً في حياته زاد إتقانه لها مع الوقت. اليوم طوَّرنا حساب (بوبا) للأطفال ليصبح (أول)، حيث يضم مجموعة واسعة من المزايا التي تمكن عملاءنا الأطفال من الحصول على تجربة مصرفية عملية بطريقة آمنة، ويسمح لهم ببدء رحلتهم في تعلم إدارة شؤونهم المالية».

وذكر أن «نشر الثقافة المالية بين أفراد هذه الشريحة المهمة من المجتمع وتشجيعهم على تبني ثقافة الادخار وإتاحة الفرصة لهم لتعلم إدارة شؤونهم المالية في سن مبكرة له تأثير كبير على حياتهم في المستقبل، تماشياً مع حملة التوعية المصرفية (لنكن على دراية)، التي أطلقها بنك الكويت المركزي بالتعاون مع اتحاد المصارف والبنوك المحلية، والتي يُعد (برقان) من أهم المساهمين فيها».

وأضاف القيسي: «نعتقد أن حساب (أول) سيكون له دور كبير في تهيئتهم لإدارة شؤونهم المالية في المستقبل بنجاح واستقلالية. إن (برقان) يعمل دائماً على دراسة السوق، وتحديد احتياجات العملاء المتنامية، ويعمل على تلبيتها، من خلال تطوير منتجات وخدمات جديدة ومبتكرة».

وأوضح أنه يمكن لعملاء البنك فتح حساب «أول»، على ألا يقل الرصيد في البداية عن 10 دنانير، دون الحاجة لوجود حدٍّ أدنى للرصيد لبدء احتساب العوائد، كما يمكنهم إنشاء أمر دفع دائم إلى الحساب شهرياً، وبشكل مجاني، إضافة إلى التمتع بعروض مميزة على مدار العام. كما يمكن لعملاء الحساب طلب الحصول على بطاقة خاصة بـ «أول»، بتصميم حصري ومميز يناسب هذه الفئة من العملاء. ويمكن للعملاء فتح حساب «أول» بسهولة ويُسر عن طريق زيارة أي من فروع «برقان» المنتشرة في جميع أرجاء الكويت.

back to top