تشافي: ثقة الرئيس خوان لابورتا.. لم تتغير

نشر في 18-05-2024 | 15:44
آخر تحديث 18-05-2024 | 17:59
المدير الفني لبرشلونة الإسباني تشافي هرنانديز
المدير الفني لبرشلونة الإسباني تشافي هرنانديز

أكد مدرب برشلونة، تشافي هرنانديز، السبت أن «ثقة» رئيس النادي، خوان لابورتا، «لم تتغير» وأنه «لم يتغير أي شيء» مقارنة عمّا كان عليه الوضع قبل ثلاثة أسابيع، حينما تم تأكيد استمراره كمدرب للفريق الموسم المقبل، مشيراً إلى أن إدارة النادي تنقل له «الثقة».

وجائت هذه التصريحات لتتعارض مع ما تناقلته وسائل الإعلام المحلية خلال الساعات الأخيرة، حول أن هذا الموسم سيكون هو الأخير لتشافي في قيادة برشلونة، بعدما كان قد عدل عن قراره الذي كان قد اتخذه أول العام بشأن الرحيل، واستقر مع الإدارة على الاستمرار، قبل أن تتحدث الصحف عن أن تصريحاته الأخيرة التي حذّر فيها من أن الوضع الاقتصادي الحالي للنادي قد يُهدد بمنافسة الفريق على الألقاب في الموسم المقبل مع غريمه ريال مدريد.



وقال تشافي اليوم خلال مؤتمر صحفي عشية مواجهة رايو فاييكانو في فاييكاس «النادي ينقل لي الهدوء، نواصل العمل بنفس الطموح والرغبة في مواجهة ما تبقى من هذا الموسم، لدينا مشروع، أتفهم الوضع والضجيج، لكن لم يتغير أي شيء».

وتابع «نحن في تواصل دائم مع رئيس النادي. إذا كان يتعلين علينا الحديث فسنتحدث، لكن من حيث المبدأ فكل شيء مستقر كما كان عليه الوضع قبل ثلاثة أسابيع».



back to top