تفقد محافظ الفروانية الشيخ عذبي الناصر، صباح اليوم، لجان الانتخابات الرئيسية والفرعية في الدائرة السادسة بـ «تكميلية» المجلس البلدي 2024، للاطلاع على سير العملية الانتخابية، يرافقه المدير العام لمديرية أمن المحافظة العميد صالح العازمي، وعدد من القيادات الأمنية.

وثمن الناصر، في تصريح صحافي، استعدادات الجهات المعنية بالانتخابات البلدية، لافتا إلى متابعته ووقوفه على جاهزيتها، وتوجيهه المسؤولين في ديوان المحافظة للتنسيق والمتابعة مع جهات الاختصاص الأمنية، وغيرها من الجهات، لضمان سير العملية الانتخابية على الوجه الأكمل.

Ad

وأبدى ارتياحه لإجراءات سير العملية الانتخابية، وتكاتف وتكامل أدوار المشاركين في الانتخابات، من ممثلين لأجهزة الدولة المختلفة والناخبين من الجنسين، وقال: «تلمّسنا حرص جميع الناخبين على الظهور بالشكل اللائق».

من جهته، قام محافظ حولي علي الأصفر بجولة تفقدية لمراكز الاقتراع لانتخابات المجلس البلدي التكميلي 2024، اطلع خلالها على سير العملية الانتخابية.

وفي هذا الصدد تقدم المحافظ بالشكر للنائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع وزير الداخلية، الشيخ فهد اليوسف، ولوكيل وزارة الداخلية الفريق الشيخ سالم النواف، ولجميع العاملين على إنجاح تلك الانتخابات، لما يقومون به من جهود كبيرة لضمان سير العملية الانتخابية بكل يسر وسلاسة، متمنياً التوفيق والنجاح للجميع من أجل خدمة وطنهم الكويت تحت راية سمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد.