الأمير يستقبل رئيس مجلس الوزراء

سموه يرعى تكريم متفوقي كليات «التطبيقي» اليوم

نشر في 19-05-2024 | 12:57
آخر تحديث 19-05-2024 | 20:11
سمو أمير البلاد مستقبلاً سمو رئيس مجلس الوزراء
سمو أمير البلاد مستقبلاً سمو رئيس مجلس الوزراء

استقبل سمو أمير البلاد، الشيخ مشعل الأحمد، بقصر السيف، صباح اليوم، رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ أحمد العبدالله.

وفي مجال آخر، يشمل صاحب السمو برعايته وحضوره حفل تكريم المتفوقين من خريجي كليات ومعاهد الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب للعام الدراسي 2022/ 2023، وذلك في العاشرة من صباح اليوم على مسرح الهيئة بالديوان العام للهيئة الجديد بمنطقة الشويخ.

مدير «التطبيقي»: تكريم سموه مصدر فخر للخريجين وتقدير لمسيرة الهيئة

أعلن مدير عام الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب، د. حسن الفجام، أن الهيئة استعدت لحفل تكريم خريجيها، استعداداً خاصاً بكل قطاعاتها لاستقبال سمو أمير البلاد، معرباً عن اعتزازه بهذه الرعاية الكريمة والسامية، والتي تُعد تقديراً لمسيرة الهيئة، وحافزاً معنوياً للطلبة المستمرين، ودافعاً نحو مزيد من السعي للتفوق والتشرف بلقاء سموه.

وأضاف الفجام، أن الهيئة تفخر بأنها أحد الروافد الأساسية الملبية لاحتياجات الدولة التنموية بمختلف المجالات العلمية والعملية والتربوية، حيث إن الهيئة تضم ما يقارب 56 ألفًا مقيدا بكلياتها ومعاهدها، كما تقدم سنوياً لسوق العمل مخرجات يتراوح عددها ما بين 9000 إلى 11000 خريج، جميعهم مدربون على يد نخبة من العاملين بقطاعيها التدريسي والتدريبي ولديهم الجدارة والمعرفة بالحصول على الوظيفة المطلوبة التي يستحقونها، سواء في القطاع الحكومي أو الخاص.

وبارك الفجام للخريجين والخريجات تفوقهم واعتلاءهم منصة التكريم برعاية أبوية سامية، ليتسلموا شهاداتهم العلمية التي حققوها بجدارة واستحقاق بعد سنوات من العمل الجاد والتفاني اللامحدود، ومتمنياً أن تتواصل إنجازات الهيئة في ظل دعم واهتمام سمو أمير البلاد للعلم والتعليم.

back to top