محافظ الفروانية بحث مع المختارين سكن العزاب وحفريات الشوارع

نشر في 19-05-2024
آخر تحديث 19-05-2024 | 18:01
الناصر متوسطاً مختاري مناطق الفروانية
الناصر متوسطاً مختاري مناطق الفروانية

أكد محافظ الفروانية، الشيخ عذبي الناصر، أهمية تضافر الجهود من أجل النهوض بمستوى الأداء على الصعيد المحلي في خط يتوازى ويتكامل مع الأداء على الصعيد المركزي من أجل تحقيق المصلحة العامة.

جاء ذلك خلال الاجتماع الموسع الذي عقده المحافظ بديوان عام المحافظة أخيرا مع مختاري مناطق المحافظة.

وتناول الاجتماع مناقشة العديد من القضايا المتعلقة بمستوى الخدمات لدعم الجهود الهادفة الى النهوض بالأداء الخدمي والإداري داخل مناطق المحافظة، وكيفية العمل على حلها وتطويرها، كما تضمن الاجتماع الحديث حول مشكلات سكن العزاب، وكثرة المواقع استغلالاً من البقالات والكافيهات المتنقلة في محافظة الفروانية وحفريات الشوارع، والازدحامات المرورية، والعقبات التي لا تلبي الطموحات المنشودة.

وأكد محافظ الفروانية، خلال اللقاء، أهمية دور المختارين باعتبارهم حلقة الوصل الأولى بين المواطنين والمسؤولين بالدولة، داعيا إلى وقوف الجميع أمام مسؤولياته على الوجه الأمثل، والتعاون مع المحافظة لإيجاد حلول ناجعة لمجمل القضايا التي لاتلبي الطموحات.

واعتبر الناصر أن التواصل واللقاءات المستمرة بين المحافظة والمختارين من شأنه أن يدفع باتجاه إيجاد حلول مستقبلية لجميع مشكلات المناطق.

وفي نهاية الاجتماع، أكد أن المحافظة لن تألو جهداً في تقديم كل ما يلزم للمختارين وجميع الجهات التابعة لها، وتسخير إمكاناتها وصولا إلى تحقيق الأفضل والتطوير المنشود لراحة أهالي المحافظة.

back to top