القادسية والسالمية بدون غيابات قبل نهائي أغلى الكؤوس

ميشا: تركيز السماوي في قمته... والمشعان: ثقة كبيرة بجميع اللاعبين

نشر في 20-05-2024
آخر تحديث 19-05-2024 | 18:38
محمد المشعان - أنتي ميشا
محمد المشعان - أنتي ميشا

دخل فريقا القادسية والسالمية لكرة القدم في معسكرين مغلقين، اعتبارا من بعد تدريب أمس الأول، حرصا من الأجهزة الفنية في الجانبين على توفير أجواء عالية من التركيز، ولتكون الفرصة متاحة لبعض المحاضرات النظرية.

واطمأن الجهاز الفني لفريق القادسية، بقيادة محمد المشعان، على جاهزية كل من بدر المطوع، ومحمد الصولة، على أن تكون مشاركة الصولة مرهونة بجاهزيته البدنية، كما دخل في حسابات الجهاز الفني لاعب خط الوسط عبدالله مطاوع، بعد التعافي من الكدمة القوية التي عانى منها خلال الفترة الماضية.

وأبدى مدرب القادسية محمد المشعان ثقة كبيرة بلاعبي القادسية، معربا عن أمله تقديم أفضل مستوى للفريق في نهائي أغلى الكؤوس، وشدد على أنه عمل في الفترة الأخيرة على تهيئة الفريق لهذه المباراة وخلال الفترة الماضية.

وأكد أن القادسية والسالمية تواجها في العديد من المباريات خلال الموسم الجاري، في إشارة إلى أن الأوراق مكشوفة بين الفريقين، مضيفا أن تحقيق إنجاز في الموسم هو هدف الجميع في القادسية، وشدد على أن الفريقين لن يدخرا جهدا لتقديمه في هذه المباراة.

أفضل توليفة

وفي السالمية باتت الأمور مهيأة للجهاز الفني، بقيادة التوليفة المناسبة للمباراة، وسط جاهزية كبيرة في الصفوف، ورغبة كبيرة من جميع اللاعبين للمشاركة في المباراة، واستعاد البرازيلي ليما كامل جاهزيته، وأيضا فهد المجمد، إلى جانب محمد الهويدي، والسنوسي الهادي.

وقال مدرب الفريق انتي ميشا، لـ«الجريدة»، إن تركيز اللاعبين في قمته لتقديم أفضل ما لديهم في الموسم الحالي، لافتا إلى أن التجهيز لمواجهة القادسية في نهائي الكأس يتم الترتيب له منذ فترة طويلة، من خلال تجهيز اللاعبين خلال مباريات الدوري، وأضاف أن المهمة أمام السماوي لن تكون سهلة، لما يملكه القادسية من لاعبين وجهاز فني على أعلى مستوى.

وعن الدعم الجماهيري المتوقع لمصلحة القادسية بين ميشا أن المهمة ستكون أكبر للاعبين داخل الملعب، معربا عن أمله أن يحظى فريقه أيضا بدعم جماهيري، وشدد على أهمية تعطيل مفاتيح لعب القادسية، لاسيما بدر المطوع، الذي وصفه بالأفضل في الكويت.

back to top