«stc» تستضيف ورشة عمل لرواد الأعمالمع صانع المحتوى وليد السليم

نشر في 19-05-2024
آخر تحديث 19-05-2024 | 19:21
المشاركون في الورشة مع وليد السليم
المشاركون في الورشة مع وليد السليم

قالت شركة الاتصالات الكويتية (stc)، إنها استضافت ورشة عمل لرواد الأعمال، بالتعاون مع صانع المحتوى الكويتي وليد السليم.

وتم تنظيم هذه المبادرة كجزء من برنامج stc الموسع للمسؤولية المجتمعية، وفي إطار مبادرتها «وياك»، التي ترتكز على دعم رواد الأعمال والشركات الناشئة في الكويت.

وتناولت الورشة موضوعات مختلفة من شأنها أن تدعم رواد الأعمال في إدارة محتوى وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بهم.

وكانت ورشة العمل التي شهدت إقبال عدد كبير من المشاركين، وتم تنظيمها بالتعاون مع السليم، متاحة لمختلف رواد الأعمال المهتمين بمعرفة المزيد حول سبل إدارة حساباتهم على وسائل التواصل الاجتماعي وإنشاء محتوى هادف وغني لجمهورهم المستهدف.

مع أكثر من 300 ألف متابع، قدَّم السليم لرواد الأعمال نصائح وتوصيات حول كيفية تحسين ملفات تعريف أعمالهم واستهداف الجمهور المناسب لزيادة قاعدة متابعتهم. كما حصل المشاركون على فرصة للتحدث وطرح الأسئلة على السليم فيما يتعلق بالموضوع المطروح، إضافة إلى استكشاف الحلول الممكنة التي يمكن أن تساعدهم على تعزيز تسويق أعمالهم.

وفي بيان لها، كشفت stc عن حرصها المتواصل ومساهمتها الفعالة في دعم الشباب ورواد الأعمال، من خلال أنشطة ومبادرات تهدف إلى زيادة الوعي وبناء ثقافة عند جيل الشباب حول أهمية إدارة محتوى وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بهم، وكيفية تعزيز أعمالهم، من خلال استخدام محتوى هادف وتعليمي.

وأضافت stc أن اختيار صانع المحتوى الكويتي وليد السليم لإدارة ورشة العمل التي أقيمت في مراكز التدريب بمقر الشركة الرئيسي، يتماشى مع رؤية stc في دعم رواد الأعمال الناجحين في كل المجالات والقطاعات تحت مظلة «وياك».

وذكرت stc أيضاً، أن ورشة العمل تأتي استكمالاً لسلسلة المبادرات التي أطلقتها الشركة لتعزيز التواصل مع المجتمع المحلي. إضافة إلى ذلك، أطلقت stc عدداً من الأنشطة وورش العمل المخصصة لرواد الأعمال في الكويت، والتي تم تنفيذها تحت مظلة مبادرة «وياك» من منطلق «التزامنا المستمر بدعم رواد الأعمال الطموحين، والذين يعتبرون العمود الفقري للاقتصاد الكويتي. وتهدف مبادرة stc إلى مساعدة الشركات الناشئة والأفراد الطموحين المهتمين بتحويل أفكارهم الإبداعية إلى مشروع عملي ناجح ومميز، حيث إن هدفنا هو مساعدة هذه الشركات على النهوض والنجاح، وبالتالي تحفيز النمو الاقتصادي والابتكار».

back to top