في إطار جهوده المتواصلة لتطوير وتأهيل الموظفين، اختتم بنك الخليج رعايته البلاتينية للمؤتمر الذي نظمه الاتحاد الدولي للكوتشينج (ICF) – فرع الكويت، بحضور عدد كبير من المدربين والمهنيين وقيادات الشركات.

وقدمت المديرة العامة للموارد البشرية في «الخليج» سلمى الحجاج خلال المؤتمر محاضرة عن «خلق ثقافة الكوتشينج المؤسسية»، ودورها في تطوير الموظفين والانعكاسات الإيجابية على أداء المؤسسة.

Ad

وفي هذا الإطار، قالت الحجاج: «تأتي رعاية البنك لهذا المؤتمر المميز، لإيماننا العميق بأهمية الكوتشينج في تعزيز وتأهيل الموظفين والكوادر الوطنية للترقي وتولي المناصب القيادية»، مشيرة إلى أن حرص البنك على المشاركة الفاعلة في دعم جهود الـ (ICF) – الكويت يأتي انطلاقاً، من الأهداف والقم المشتركة التي تجمعنا وفي مقدمتها العمل على تعزيز ثقافة التعلم المستمر والاستثمار في التنمية الشخصية وتمكين الكفاءات والمواهب.

وأضافت: ضمن مسؤولية البنك الاجتماعية، ومساعيه المتواصلة لترسيخ مبادى الاستدامة في المجتمع نلتزم بدعم كل المبادرات التي تعزز التنمية الشخصية، وتحدث تطورات إيجابية في حياة الأفراد، وتساعدهم على التطور المهني والعملي.

وتابعت: انطلاقاً من التزامنا الراسخ في دعم رؤية الكويت «كويت جديدة»، يلتزم «الخليج» بالعمل على إحداث تطورات كبيرة في مجال الاستدامة على كل المستويات البيئية والاجتماعية والحوكمة، من خلال مبادرات الاستدامة المتنوعة، والمختارة بشكل استراتيجي داخل البنك وخارجه.