غوارديولا يثير الشكوك حول مستقبله

نشر في 20-05-2024
آخر تحديث 20-05-2024 | 17:48
المدرب بيب غوارديولا
المدرب بيب غوارديولا

أثار الإسباني بيب غوارديولا الشكوك حول مستقبله طويل الأمد مع مانشستر سيتي الإنكليزي، بعدما قاده الأحد إلى لقب رابع تواليا في البريمير ليغ، في إنجاز غير مسبوق، مقراً بأنه من الصعب إيجاد الحافز بعد تحقيق نجاح بهذا الحجم.

بفوزه على ضيفه وست هام 3-1، ضمن الفريق المملوك إماراتياً اللقب السادس في سبع سنوات، تحت إشراف المدرب الكتالوني الفذ الذي رفعه إلى مستوى مختلف منذ قدومه، ويتفوق عليه فقط السير أليكس فيرغسون، المتوج 13 مرة خلال فترته الرائعة مع مانشستر يونايتد.

ويرتبط غوارديولا (53 عاماً) بعقد في ملعب الاتحاد حتى نهاية الموسم المقبل، لكن مستقبله لا يبدو واضحاً، وقال لشبكة سكاي سبورتس «الحقيقة انني أقرب إلى الرحيل من البقاء. هي ثماني سنوات وستصبح تسع سنوات».

وأضاف مدرب برشلونة الإسباني وبايرن ميونيخ الألماني السابق: «أشعر الآن بأنني أريد البقاء الموسم المقبل. تحدثنا مع النادي، لدينا الوقت للحديث الموسم المقبل، لأنه يجب أن أرى اللاعبين أيضاً (لأرى) ما إذا كانوا يريدون اللحاق بي».

وفي المؤتمر الصحافي بعد المباراة، تحدث بيب عما إذا كان هناك من إنجازات متبقية لتحقيقها في الكرة الإنكليزية، فهز كتفيه قائلا: «كان لدي هذا الشعور الموسم الماضي»، متابعا: «عندما فزنا في إسطنبول (نهائي دوري أبطال أوروبا)، قلت انتهى الأمر، ماذا أفعل هنا؟ لقد انتهى الأمر، لم يبق أي شيء».

back to top