«الأوقاف» تكرِّم «زين» على إسهاماتها المجتمعية

نشر في 20-05-2024
آخر تحديث 20-05-2024 | 18:24
المطيري مكرِّماً المصيبيح بحضور مسؤولي الوزارة
المطيري مكرِّماً المصيبيح بحضور مسؤولي الوزارة

تلقت شركة زين تكريماً من وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية، ممثلة بقطاع المساجد وقطاع الشؤون الثقافية، ثمنت خلاله الوزارة التعاون المثمر والشراكة الاستراتيجية الناجحة بين «زين» وإدارة مسجد الدولة الكبير خلال شهر رمضان هذا العام، والتي أثمرت العديد من الإسهامات المجتمعية لخدمة المصلين ورواد المسجد تحت مظلة حملة «زين الشهور».

وتم التكريم على هامش الحفل، الذي نظمته الوزارة في مقرها لتكريم شركاء النجاح، بحضور وكيل «الأوقاف» د. بدر المطيري، ومدير إدارة العلاقات المؤسسية في «زين- الكويت» حمد المصيبيح، إضافة إلى مسؤولي الوزارة وفريق «زين».

وجاء التكريم ليسلط الضوء على التعاون الناجح بين «زين» وإدارة مسجد الدولة الكبير في رمضان الماضي، والذي أثمر عدداً من المبادرات المجتمعية التي قدَّمها الطرفان تحت مظلة حملة «زين الشهور» المجتمعية، أبرزها موائد إفطار الصائم اليومية في الخيمة الكبرى بالمسجد، ومسابقة «زين» الأولى لحفظ وتجويد القرآن الكريم، وتقديم خدمات الضيافة، وتسهيل تنقل المصلين، وتقديم «ريوق العيد» بعد صلاة عيد الفطر.

هذا العام، عادت مبادرة «زين» السنوية لإفطار الصائم للعام السابع عشر، وأتت بالتعاون مع إدارة المسجد الكبير والبنك الكويتي للطعام والإغاثة، وقدمت 42 ألف وجبة طوال الشهر الفضيل، حيث قدمت الشركة وجبات الإفطار يومياً عبر الخيمة الكبرى في المسجد لخدمة الصائمين، وأشرف فريق «زين» على التنظيم بشكل يومي، للتأكد من جودة الوجبات المُقدمة، كما شارك في تنظيمها فريق «زين الشهور» التطوعي المكون من موظفي الشركة من مختلف القطاعات والإدارات.

كما أقامت «زين» مسابقتها الأولى لحفظ القرآن الكريم وتجويده بالشراكة مع المسجد الكبير، بمشاركة مئات المتسابقين من الجنسين، وهدفت إلى تشجيع أفراد المجتمع من مختلف الفئات العمرية الشابة على حفظ كتاب الله تعالى، والتزين بقيمه السامية، وقدمت جوائز تشجيعية نقدية للفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى لكل من الفئات الست، وأشرفت عليها لجنة معتمدة من وزارة الأوقاف بالتعاون مع إدارة المسجد الكبير.

back to top