القطان: أستعد لطرح أغنيات جديدة بعد نجاح «دار الزمن»

نشر في 21-05-2024
آخر تحديث 20-05-2024 | 19:24
المطرب أحمد القطان
المطرب أحمد القطان

أكد المطرب أحمد القطان أنه يسعى من خلال أعماله الغنائية إلى التنوع وانتقاء أفضل الأعمال التي ترضي جميع الأذواق الفنية، ولذلك يحرص على التناوب بين طرح أغنيات رومانسية ووطنية بألوان غنائية مختلفة ومتميزة، منها أغنيته العاطفية الجديدة التي طرحها مؤخرا، والتي حققت نجاحا ملحوظا، وتحمل عنوان «دار الزمن»، والتي تعاون من خلالها مع الشاعر والملحن عبدالله مشاري، الذي تولى أيضا مهمة الإشراف على الأغنية.

وكشف القطان، في تصريح، عن تحضيره لمجموعة من الأغاني السينغل، والتي سوف يطرحها بشكل منفرد وعلى فترات متباعدة، حتى تأخذ كل أغنية حقها من حيث الانتشار، مؤكدا أنه يعمل على أن يتعاون مع أهم الشعراء والملحنين، كما يفضل أخذ الوقت الكافي في تحضير الأغنية حتى تصبح جاهزة للطرح في أكمل صورها.

تجدر الإشارة إلى أن القطان أطلق خلال السنتين الأخيرتين مجموعة من الأغاني، منها «أنا الليل»، من كلماته وألحانه، وغنائه، وتصدى للتوزيع والمكس والماستر مهدي الكوت، وتعاون من خلاله مع عازف الساكسفون العراقي وسام خصاف، وإشراف عام صلاح المطوع.

كما أطلق أغنية بمناسبة العيد الوطني لمملكة البحرين من ألحانه وغنائه، وإشراف عام صالح القطان، وتوزيع عيسى الجار، وتم التسجيل في البحرين، وأغنية مصرية بعنوان «بسكوتة»، تم تسجيلها في القاهرة، من ألحان وتوزيع وكلمات بلال المصري.

back to top