الأمير: الاهتمام بالثروة الإنسانية لدول مجلس التعاون

سموه استقبل «فريق منطاد الإمارات» ودعا للتحليق فوق الخليج ضمن مبادرة «خليج واحد وشعب واحد»
• الدعوة لمد جسور التواصل والتسامح والتعريف بالانتماء للأوطان ونقل رؤية الإنجازات الكبيرة لدول التعاون

نشر في 21-05-2024 | 13:14
آخر تحديث 21-05-2024 | 20:47
سمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد مستقبلاً فريق منطاد الإمارات
سمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد مستقبلاً فريق منطاد الإمارات

استقبل سمو أمير البلاد، الشيخ مشعل الأحمد، بقصر بيان صباح اليوم «فريق منطاد الإمارات»، بمناسبة زيارته للبلاد، بحضور كبار المسؤولين بالدولة.

وأدلى رئيس الفريق الكابتن طيار عبدالعزيز ناصر المنصوري، بتصريح صحافي عقب اللقاء، قائلاً: «تشرفنا بلقاء صاحب السمو أمير دولة الكويت، وكان لقاء أبوياً تم خلاله تداول إنجازات منطاد الأمير صباح الأحمد، طيب الله ثراه، ومشاركاته العالمية والدولية».

وأضاف المنصوري أن سمو أمير البلاد أوصاهم خلال اللقاء بالاهتمام بالثروة الإنسانية لدول مجلس التعاون، ولما يدعو دول المجلس من قيادات وشعوب إلى مد جسور التواصل والتسامح بينهم، وتسخير كل إمكانات الشباب الخليجي والكوادر الوطنية في التعريف بانتمائهم لقيادتهم وانتمائهم لأوطانهم من خلال نقل رؤية الإنجازات الكبيرة التي حققتها دول مجلس التعاون الخليجي على مدى أكثر من 45 عاماً.

وأوضح أنه تم تدشين «منطاد مجلس التعاون الخليجي»، الذي سيحلق في القمة الخليجية الـ 45 التي ستستضيفها دولة الكويت في ديسمبر المقبل، إضافة لاستضافتها بطولة كأس الخليج لكرة القدم في ذات الشهر، والتي سيتم فيها إطلاق المنطاد متوجاً بأعلام دول الخليج العربية.

المنطاد يحلّق في القمة الخليجية الـ 45 وكأس الخليج لكرة القدم بالكويت ديسمبر المقبل متوجاً بأعلام الدول

وذكر المنصوري أن سمو أمير البلاد أوصاهم كذلك بأن يحلّق هذا المنطاد فوق جميع البلدان الخليجية، في إطار مبادرة «خليج واحد وشعب واحد».

وأشار إلى الحرص على تحقيق رؤية قادة دول الخليج بأن نكون شعباً واحداً نقف إلى جانب قادتنا صفا بصف لتحقيق ما حققه الآباء، مؤكداً الاستمرار في تسخير كل الإمكانات والمتطلبات للشباب لإنجاز هذا العمل، تقديراً لقادة ورؤساء دول مجلس التعاون الخليجي.

back to top