العدواني يكرّم الطلبة المتميزين في المسابقات الخارجية

أعرب عن فخره واعتزازه بدورهم في تمثيل الكويت وأشاد بأولياء أمورهم

نشر في 21-05-2024 | 16:25
آخر تحديث 21-05-2024 | 19:06
العدواني والعنزي والمطوع مع الطلبة الفائزين
العدواني والعنزي والمطوع مع الطلبة الفائزين

أعرب وزير التربية وزير التعليم العالي والبحث العلمي، د. عادل العدواني، عن فخره واعتزازه بالطلبة المتميزين المشاركين في المسابقات الخارجية ودورهم في تمثيل الكويت بصورة مشرّفة في المحافل العربية والإقليمية والدولية خلال العام الدراسي 2023/ 2024.

جاء ذلك خلال استقباله للطلبة في مكتبه بديوان وزارة التربية صباح اليوم، بحضور وكيلة التنمية التربوية والأنشطة الطلابية بالتكليف، مريم العنزي، ووكيلة التعليم العام بالتكليف، حصة المطوع، وعدد من موجهي عموم المواد العلمية.

واستمع العدواني إلي تجارب الطلبة وخبراتهم المكتسبة من هذه المشاركات الخارجية، مشيدا بدور أسرهم في تنشئتهم التي ساهمت في حصولهم على مراكز متقدمة في المسابقات الخارجية والمحلية.

وأكد أن تلك المشاركات لها أثر إيجابي في صقل الشخصية القيادية القادرة على حمل راية العلم، وبالتالي مواصلة رفع اسم الكويت في المحافل الدولية.

وأشاد الوزير بجهود المعلمين والمعلمات والموجهين والموجهات، القائمين على تبنّي تلك المواهب وتنميتها وتطويرها في عدة مجالات علمية وثقافية وفنية، مثمناً في الوقت ذاته دور أولياء الأمور البارز في التنشئة الإيجابية التي تنعكس على الأبناء، وبالتالي تخرج لنا هذه النماذج الطلابية المتميزة.

back to top