في إطار سعيه الدائم لمشاركة الطلاب والطالبات فرحة التخرج والتفوق بعد إتمام عام دراسي مليء بالتحديات، وتأكيدا لدوره الرائد في دعم الفعاليات التربوية التي تساهم في إثراء العملية التعليمية بشكل كبير، قام البنك التجاري برعاية حفل تفوق وتخرج طلاب مدرسة الرجاء ـ بنين، التابعة لإدارة مدارس التربية الخاصة.

وجاءت رعاية البنك لهذا الحدث من منطلق إيمانه بضرورة الاهتمام بفئة ذوي الهمم، ومد يد العون والمساعدة لهذه الفئة ومشاركتهم فرحة النجاح والتفوق، لاسيما أنها فئة جديرة بكل اهتمام وتمثل جزءاً من نسيج المجتمع.

Ad

في هذا السياق، صرحت نائبة المدير العام لقطاع التواصل المؤسسي في البنك التجاري أماني الورع: «نعمل في البنك التجاري على مد جسور التعاون والتواصل بين البنك وكل فئات المجتمع، ونسعى إلى تقديم جميع سبل الدعم والرعاية لذوي الهمم، لاسيما أن البنك يضع هذه الفئة في بؤرة اهتمامه، ويسعى دوماً إلى مساعدتها من أجل التغلب على التحديات، والتميز في جميع المجالات».

وأضافت الورع أن فئة ذوي الهمم ومتحدي الإعاقة كانت ومازالت تحظى بالرعاية والدعم من قبل «التجاري»، خاصة أن البنك أخذ زمام المبادرة بضرورة تفعيل دور هذه الفئة في المجتمع ودمجهم مع أقرانهم في نسيج المجتمع، ومساعدتهم في التغلب على الصعوبات التي تواجههم، من خلال مبادرات الدعم والرعاية للعديد من البرامج المعدة خصيصا من أجل الارتقاء بالجوانب التربوية والاجتماعية والنفسية لذوي الهمم.

وفي ختام الحفل، توجهت خلود المقيط، مديرة مدرسة الرجاء – بنين، بالشكر إلى إدارة البنك التجاري الكويتي، مقدمة درعا للبنك تقديراً وشكراً على رعايته التي ساهمت في إنجاح حفل التخرج.