ليفربول يؤكد تعيين سلوت مدرباً

نشر في 21-05-2024
آخر تحديث 21-05-2024 | 19:14
المدرب الجديد لنادي ليفربول الهولندي أرنه سلوت
المدرب الجديد لنادي ليفربول الهولندي أرنه سلوت

أكد ليفربول أمس الاثنين تعاقده مع الهولندي أرنه سلوت مدربا، خلفا للألماني يورغن كلوب الذي ودع النادي الأحد، في المباراة الأخيرة ضمن الدوري الإنكليزي لكرة القدم.

وقال النادي، في بيان، «يستطيع ليفربول أن يعلن أن أرنه سلوت وافق على أن يصبح المدرب الجديد للفريق، على أن يبدأ عمله رسمياً في 1 يونيو، بشرط الحصول على ترخيص عمل».

وأضاف أن مدرب فينورد روتردام السابق سينضم إلى فريقه الجديد «قبل انطلاق موسم 2024-2025، بعد التوصل إلى اتفاق مع النادي الهولندي للحصول على خدماته».

ووفقا لتقارير صحافية، سيدفع ليفربول إلى فينورد نحو 12 مليون دولار، قيمة الشرط الجزائي في عقد المدرب الذي ينتهي عام 2026.

بدوره، ذكر سلوت، لموقع فينورد، «لا شك في أنه ليس قراراً سهلاً أن تُغلق الباب خلفك في نادٍ عشت فيه الكثير من اللحظات الرائعة، وعملت بنجاح مع العديد من الأشخاص الرائعين، لكن كرجل رياضي، فرصة أن تُصبح مدرباً بالدوري الإنكليزي، في واحد من أكبر الأندية بالعالم، أمر من الصعب تجاهله».

وكان سلوت (45 عاماً) أكد الجمعة توليه الإشراف على ليفربول في مؤتمر صحافي قال فيه: «يمكنني تأكيد، ولكن أعتقد أن هذا لن يفاجئكم، أنني سأكون المدرب هناك في العام المقبل».

back to top