بوكيتينو: إدارة تشلسي مَنْ تتولى ملف التعاقدات

نشر في 22-05-2024
آخر تحديث 21-05-2024 | 19:20
الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، المدير الفني لنادي تشلسي الإنكليزي
الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، المدير الفني لنادي تشلسي الإنكليزي
أكد الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، المدير الفني لنادي تشلسي الإنكليزي، أن القرارات التي تخص اللاعبين القادمين والراحلين لن تكون في يديه هذا الصيف، حيث ينتظر تحديد مصيره في ستامفورد بريدج.

وضمن تشلسي المشاركة في الدور التمهيدي لدوري المؤتمر الأوروبي الموسم المقبل، بعد الفوز على بورنموث بهدفين لهدف، الأحد، في الجولة الأخيرة من الدوري الإنكليزي، لكن المدرب (52 عاماً) أكد أنه يعيش حالة من الغموض فيما يتعلق بمصيره.

وقال بوكيتينو بشأن سوق الانتقالات الصيفية: «إنه قرار النادي. بالطبع سأكون موجوداً دائماً للمساعدة إذا أراد المُلاك ذلك، وإن لم يكن فسأقوم بعملي».



وبعد الفوز على بورنموث احتضن بوكيتينو اللاعبين وأعضاء الجهاز الفني، لكنه لم يتوجه بالحديث للمشجعين، أو يشارك اللاعبين تحيتهم للجماهير.

وأوضح المدرب الأرجنتيني: «راضٍ تماماً، وفخور بشدة باللاعبين، ففي نهاية المباراة جاء لاعبون لا يشاركون كثيراً في المباريات أو مصابون، من أجل احتضاني. أعتقد انه أمر رائع».

ونقلت وكالة الأنباء البريطانية (بي إيه ميديا) عن بوكيتينو، قوله: «العلاقة بيننا، أحياناً نتعامل بقسوة معهم، وأحياناً نكون بحاجة لاتخاذ قراراتنا، لكننا نشعر بفخر شديد بالطريقة التي يعملون بها، حتى في اللحظات الصعبة خلال الموسم، دائماً ما يُظهرون الاحترام لنا، ويؤمنون بالطريقة التي نقوم بها بعملنا».

‏(د ب أ)

back to top