صلاح يلمِّح إلى بقائه مع ليفربول

نشر في 21-05-2024
آخر تحديث 21-05-2024 | 19:22
النجم المصري محمد صلاح
النجم المصري محمد صلاح

وعد النجم المصري محمد صلاح جماهير ليفربول بتقديم كل شيء الموسم المقبل، لتعويض الحلول بالمركز الثالث ضمن الدوري الإنكليزي لكرة القدم، في خضم تكهنات حول انتقاله إلى الدوري السعودي.

وبعدما كان منافساً لمانشستر سيتي وأرسنال على صدارة الدوري، الذي أحرزه الأول للمرة الرابعة توالياً، تراجع ليفربول في الأسابيع الأخيرة، مكتفياً بالمركز الثالث.

وكتب صلاح، ليل الاثنين، في حسابه على منصة إكس: «نعلم أن الألقاب هي الأهم، وسنبذل كل ما بوسعنا لتحقيق ذلك الموسم المقبل. جماهيرنا تستحق ذلك، وسنقاتل بكل قوتنا».

وكانت تقارير إعلامية رشحت صلاح منذ الموسم الماضي للانتقال إلى نادي الاتحاد السعودي، الذي عرف إخفاقاً كبيراً الموسم الحالي في البطولات المحلية.

لكن صلاح (31 عاماً) ألمح إلى مواصلة مشواره مع الفريق، الذي أحرز معه لقب الدوري في 2020، وقبلها بموسم لقب دوري أبطال أوروبا.

ووجَّه «الفرعون» رسالة وداعية لمدربه الألماني يورغن كلوب، الذي أنهى مشواره مع «الحُمر» بعد مسيرة مظفرة.

وكتب صلاح، القادم إلى ليفربول في 2017 عندما كان كلوب مدرباً للفريق الذي يتمتع بشعبية كبيرة في البلاد: «مشاركة تلك الألقاب والتجارب معك على مر سبع سنوات كانت رائعة. أتمنى لك حظاً سعيداً في المستقبل على أمل اللقاء مجدداً».

وينتهي عقد أفضل لاعب إفريقي في 2017 و2018 وهداف الدوري الإنكليزي ثلاث مرات، في ملعب أنفيلد الموسم المقبل.

وسيلعب اللاعب الرقم 11، الذي سجل 25 هدفاً و14 تمريرة حاسمة في الموسم المنصرم رغم إصابته لبعض الفترات، تحت إشراف الهولندي أرنه سلوت، القادم من فينورد روتردام، للحلول بدلاً من كلوب.

back to top