3 مباريات في دوري اليد «الممتاز»

نشر في 22-05-2024
آخر تحديث 21-05-2024 | 23:02
كرة اليد
كرة اليد
تقام اليوم ثلاث مباريات ضمن الجولة الثانية من الدوري الممتاز لكرة اليد، حيث يلتقي في الرابعة والنصف عصراً كاظمة مع القادسية، وفي السادسة والنصف مساء يلعب الكويت مع العربي، وفي السابعة والنصف مساء برقان مع السالمية، على صالة الاتحاد بمجمع الشيخ سعد العبدالله الرياضي.

في المباراة الأولى، يتطلع فريق كاظمة ثالث الترتيب برصيد 22 نقطة، والقادم من فوز على السالمية 25-23 في الجولة الأولى، إلى المحافظة على تقدمه في البطولة، وتضييق الخناق على غريمه القادسية الثاني بـ25 نقطة، والمنتشي بفوزه الصعب على العربي 26-25، في الجولة الماضية، والطامح كذلك في الثأر من خسارته أمام كاظمة بدوري الدمج 30-32، آملا المحافظة على الوصافة.

الكويت والعربي

ولن تقل المباراة الثانية إثارة وندية عن سابقتها، إذ يأمل الكويت صاحب الصدارة بـ26 نقطة تعزيز موقعه على قمة الترتيب، ومواصلة عروضه القوية، بعد فوزه السهل على برقان 34-21 في افتتاح الدوري، وتحقيق الفوز الثاني على التوالي على حساب العربي الخامس بـ19 نقطة، والساعي كذلك لاستعادة اتزانه سريعا بعد سقوطه أمام غريمه القادسية، وكذلك تعويض خسارته من الأبيض في القسم الأول 34-20، طمعاً في الاقتراب من المنافسة على المراكز الثلاثة الأولى مبكراً.



لقاء الجريحين

وفي المباراة الثالثة يسعى الجريحان برقان السادس والأخير بـ18 نقطة إلى تعويض خسارته أمام الكويت والهروب من قاع الترتيب بتحقيق أول فوز له في الدوري على غريمه السالمية صاحب المركز الرابع برصيد 21 نقطة، والطامح إلى تعويض خسارته أمام كاظمة على أمل الدخول في المنافسة على المراكز المتقدمة.

فوز خيطان

من جانب آخر، أسفرت نتيجة المباراتين اللتين جرتا أمس الأول ضمن الجولة الثانية من دوري الدرجة الأولى عن فوز خيطان على اليرموك بنتيجة 30-27، وتعادل القرين مع الفحيحيل بنتيجة 34-34.

ورغم الهزيمة ظل اليرموك بـ11 نقطة في المركز الثالث، يليه القرين في المركز الرابع بـ10 نقاط، والفحيحيل في المركز الخامس بـ9 نقاط، بينما رفع خيطان رصيده إلى 6 نقاط في المركز السادس.

back to top