مبابي يقيم حفل وداع كبيراً في باريس

نشر في 21-05-2024
آخر تحديث 21-05-2024 | 23:03
النجم كيليان مبابي
النجم كيليان مبابي

أقيم حفل عشاء كبير بحضور نحو 250 ضيفاً في مطعم أنيق بجوار الشانزليزيه، مساء الاثنين، بمناسبة رحيل النجم كيليان مبابي عن العاصمة الفرنسية، بعد إعلانه عدم بقائه في باريس سان جرمان.

وكان المطعم، الذي يحمل اسم «جيجي»، يسمَّى في السابق «لا ميزون بلانش»، أي البيت الأبيض، ما دفع صحيفة لو باريزيان، التي غطت الحدث، إلى التساؤل عما إذا كان ذلك إشارة من نجم كرة القدم إلى النادي الذي سينضم إليه في الموسم المقبل.

وأمضى مبابي وعثمان ديمبيلي عطلة نهاية الأسبوع في مدينة كان، حيث يقام المهرجان السينمائي الشهير، إذ لم يقم مدرب باريس سان جرمان لويس إنريكي باستدعائهما للمباراة الأخيرة في الدوري الفرنسي على ملعب ميتز، الأحد.

وعاد الهداف التاريخي لسان جرمان إلى العاصمة الفرنسية من أجل هذا الحدث، الذي حضره العديد من زملائه في النادي وشقيقه إيثان، الذي يبدو أنه سيغادر النادي الباريسي إلى ليل، بحثاً عن وقت أكثر للعب.

ويوجد المطعم في شارع موتينيه، بين الشانزليزيه وبونت دي لالما، وهي منطقة تضم متاجر فاخرة وفنادق خمس نجوم.

ومن بين الحضور، يبرز كيلور نافاس، وباركولا، وحكيمي، وفيتينا، وديمبيلي، وسكرينار، ومينديز، فضلاً عن العديد من موظفي النادي.

وذكرت «لو باريزيان» أن الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون دُعي أيضاً إلى الحفل، رغم أنه لم يتمكن من تأكيد حضوره.

يُشار إلى أنه نشأت علاقة شخصية بين قائد منتخب فرنسا والرئيس خلال السنوات الأخيرة.

أما من لم تتم دعوته، على ما يبدو، فهو رئيس باريس سان جرمان ناصر الخليفي، الذي نشبت بينه وبين مبابي عدة خلافات كبيرة حول تجديد عقده، وهي أزمة تصاعدت حدتها خلال الأسابيع الأخيرة.

back to top