أطلقت شركة معرض الكويت الدولي اليوم الأربعاء فعاليات معرض الذهب والمجوهرات العالمي الـ21 على أرض المعارض الدولية في منطقة مشرف بمشاركة 200 شركة محلية ودولية ويستمر حتى يوم الإثنين المقبل.

وقالت المدير التنفيذي لقطاع التسويق والمبيعات في الشركة باسمة الدهيم في بيان صحفي إن المعرض يُعد واحداً من أرقى معارض الذهب والمجوهرات السنوية المتخصصة وأكثرها نجاحاً في منطقة الشرق الأوسط إذ يوفر لرواد الأعمال ومصممي المجوهرات منصة رائعة لعرض أحدث التصاميم من الماس والذهب والفضة والبلاتين والمعادن الثمينة والأحجار الكريمة واللؤلؤ.

وأشارت إلى مشاركة عارضين من عدة دول إلى جانب الكويت هي البحرين والإمارات وقطر ولبنان وتركيا وإيطاليا والولايات المتحدة وتايلند وسنغافورة وهونغ كونغ والهند مما يوفر لهؤلاء التجار فرصة لتوسيع أعمالهم محلياً وعالمياً.

Ad


وذكرت أن المعرض يعد فرصة طيبة للتنافس بين هذه الجهات لتقديم مجموعة واسعة من العروض المختلفة والمميزة التي تلبي احتياجات زواره من عشاق المعدن الاصفر والفضة والساعات الثمينة والمجوهرات والأحجار الكريمة متوقعة أن يجذب المعرض أكثر من 150 ألف زائر.

وقالت إن أوقات دوام المعرض ستكون على فترة واحدة من الـ11 صباحاً حتى الـ9 مساءً ويوم الجمعة من الـ3 عصراً حتى الـ10 مساءً، داعية الجمهور الى زيارة الموقع الالكتروني للشركة لمتابعة المزيد من المعلومات وللتعرف على برامج وأنشطة وفعاليات الشركة.