«الأهلي» يواصل حملة «لنكن على دراية»

نشر في 30-11-2022
آخر تحديث 30-11-2022 | 21:37
جانب من المشاركة
جانب من المشاركة
أعلن البنك الأهلي الكويتي تعاونه مع جمعية ضاحية عبدالله السالم والمنصورية التعاونية، بهدف رفع مستوى الوعي المالي لدى مختلف فئات المجتمع، ضمن حملة «لنكن على دراية»، التي أطلقها بنك الكويت المركزي واتحاد مصارف الكويت.

لقد حرص «الأهلي» منذ إطلاق الحملة، وعلى مدى العامين الماضيين، على المساهمة في تعزيز دوره كجزء من القطاع المصرفي الكويتي، مقيماً العديد من المبادرات ذات الصلة.

وتأتي شراكة البنك مع جمعية ضاحية عبدالله السالم والمنصورية التعاونية تأكيداً على بذله كل جهد في سبيل رفع مستوى الوعي المصرفي بجميع أنحاء الكويت.



وتعقيباً على الشراكة، أكدت ليلى القطامي، رئيسة وحدة الاتصالات والعلاقات الخارجية في «الأهلي»، التزام البنك المستمر بتقديم الدعم لحملة «لنكن على دراية، مضيفة: «شراكتنا مع جمعية ضاحية عبدالله السالم والمنصورية التعاونية تمنحنا فرصة الوصول إلى شريحة أكبر من العملاء، وهذا بدوره يساعد على توسيع نطاق جهودنا التي بذلناها على مدى العامين الماضيين، مساهمين بذلك في نجاح الحملة».

من خلال الشراكة، سيعمل «الأهلي» على تزويد جمعية ضاحية عبدالله السالم والمنصورية التعاونية بالمواد الإعلامية ذات الصلة بالحملة لتثقيف العملاء حول العديد من الموضوعات المالية والمصرفية. ويشمل ذلك، على سبيل المثال، فهم حقوقهم المصرفية، والاستفادة من خدمات البنك المتنوعة، وكيفية الحفاظ على سلامة وسرية معلوماتهم المالية، وإتمام معاملاتهم المالية بطرق آمنة.

ويحرص «الأهلي» على نشر كل ما يتعلق بالمبادرات والأنشطة التي يقوم بها في إطار الحملة، عبر قنوات الاتصال المتنوعة، من خلال مقاطع فيديو توعوية، وبيانات صحافية، وإعلانات خارجية، وإعلانات داخل الفروع، وغيرها، ما يمكنه من نشر المعلومات التوعوية القيمة على نطاق واسع.

بناءً على التعاون، سوف تقوم جمعية ضاحية عبدالله السالم والمنصورية التعاونية بتوزيع الكتيبات والمواد الإعلامية الخاصة بالحملة داخل مبنى الجمعية، فضلاً عن قنوات التواصل الاجتماعي الخاصة بها، لتوصيل الرسائل المتعلقة برفع مستوى الوعي المالي والتعريف بحقوق وواجبات العملاء عند التعامل مع المنتجات والخدمات المصرفية المختلفة.

لتحقيق الأهداف المرجوة من الحملة، قام «الأهلي» بالتعاون مع شركات رائدة في مختلف القطاعات، كشركة محمد صالح ورضا يوسف بهبهاني، وعالم ساعات بهبهاني، وغيرها، لرفع مستوى الوعي بحملة «لنكن على دراية».

back to top