stc ترعى حفل خريجي «الآداب» بجامعة الكويت

نشر في 22-05-2024
آخر تحديث 22-05-2024 | 18:33
صورة جماعية لأعضاء هيئة التدريس
صورة جماعية لأعضاء هيئة التدريس

أعلنت شركة الاتصالات الكويتية (stc) رعايتها لحفل تخريج طلاب كلية الآداب بجامعة الكويت، والذي أقيم للاحتفال بالطلبة المتفوقين، وتأتي هذه الرعاية كجزء من مبادرتها التعليمية upgrade، وفي إطار المسؤولية المجتمعية الشاملة لشركة stc، والتي تم إطلاقها لدعم المبادرات التعليمية المحلية بهدف تمكين الطلاب في الكويت.

وشهد حفل التخريج، الذي أقيم في كلية الآداب بجامعة الكويت، حضور د. إيمان الشرهان، القائم بأعمال العميد المساعد للشؤون الأكاديمية والبحث والدراسات العليا، والتي تقدمت خلال كلمتها بالتهنئة للطلبة المتفوقين على تميزهم الأكاديمي، مؤكدة أهمية تفاني الطلاب وعملهم الجاد في بناء مستقبلهم العملي، مسلطة الضوء على الدور الحيوي لأعضاء هيئة التدريس في توجيههم وإرشادهم. كما حضر أعضاء فريق stc الحفل لدعم الطلاب على تفوقهم الأكاديمي وأدائهم المتميز طوال رحلتهم التعليمية.

ويتماشى دعم stc لحفل التخرج مع التزام الشركة المستمر بدعم التعليم وتمكين الشباب في الكويت، كما تعد هذه المبادرة جزءا من استراتيجية stc الأوسع للاستثمار في تطوير قادة المستقبل والمبتكرين الذين سيساهمون في نمو الوطن وتقدمه. وكجزء من التزامها بدعم المجتمع، أطلقت stc مبادرة «upgrade» التعليمية للقيام بدور نشط ومساهم في تطوير وتمكين المبادرات التعليمية المحلية. ومن خلال هذه الرعاية، تهدف stc إلى إلهام وتحفيز جيل الشباب للسعي إلى تحقيق التميز الأكاديمي ومتابعة تطلعاتهم بثقة.

وتعليقا على الرعاية، قالت دانة الجاسم، المديرة العامة لاتصالات الشركات في stc: «سعداء برعاية حفل تكريم الطلاب المتفوقين في كلية الآداب بجامعة الكويت. في stc، نؤمن بقوة التعليم وأهمية تقدير ورعاية التميز الأكاديمي. ولقد أظهر هؤلاء الطلاب تفانيا وتصميما استثنائيين، ونحن فخورون بدعم إنجازاتهم، ونتطلع إلى مواصلة تعاوننا مع المؤسسات التعليمية لتعزيز ثقافة التميز والابتكار في الكويت».

وأضافت الجاسم: «تماشياً مع مبادرة upgrade التعليمية، نحرص دوماً على رعاية وحضور مثل هذه الفعاليات التي تسلط الضوء على المتميزين في مجتمعنا. وتضاف هذه الرعاية، وغيرها، إلى مجموعة المبادرات المتنوعة التي نشارك بها في إطار برنامجنا المتكامل للمسؤولية المجتمعية، فنحن نهدف إلى خلق تأثير دائم من خلال دعم البرامج التي تنمي المعرفة والمهارات والفرص للعقول الشابة، ونؤمن بأنه من خلال التعليم والمشاركة المجتمعية، يمكننا دفع النمو المستدام والابتكار في الكويت».

من جهتها، ذكرت د. إيمان الشرهان: «أود أن أهنئ طلابنا المتفوقين في كلية الآداب على أدائهم المتميز في مختلف المجالات الأكاديمية. ولا شك في أن هذا التميز هو نتيجة لبذل جهد كبير وإصرار قوي على النجاح والتفوق، كما أنه يعكس بلا شك الدور الذي يلعبه أعضاء هيئة التدريس في النصح والتوجيه والإرشاد للطلاب. إضافة إلى ذلك، أود أن أشكر فريق stc على دعم طلابنا ومشاركتنا في تكريمهم على إنجازاتهم. وإلى خريجينا الأعزاء، أود أن أقول لكم استمروا في سعيكم وشغفكم، وأتمنى لكم جميعا دوام النجاح والازدهار».

back to top