«برقان» يقيم ورشة توعية صحية بسرطان البروستاتا لموظفيه

بالتعاون مع مستشفى الكويت

نشر في 30-11-2022
آخر تحديث 30-11-2022 | 21:43
 ناصر القريني يتوسط فريق بنك برقان
ناصر القريني يتوسط فريق بنك برقان
أقام بنك برقان ورشة توعية صحية حول سرطان البروستاتا لموظفيه، بالتعاون مع مستشفى الكويت في مقر البنك الرئيسي، ضمن فعالياته لشهر نوفمبر الخاص بالتوعية من سرطان البروستاتا، بهدف نشر الوعي بين الموظفين حول هذا المرض وسبل الوقاية منه، وأقيمت الورشة في سياق استراتيجية البنك للمسؤولية المجتمعية، واهتمامه المستمر برفاهية موظفيه، التي تشكل إحدى ركائزه الأساسية.

واستضافت الورشة د. ناصر القريني، استشاري أمراض كبار السن والشيخوخة والرعاية التلطيفية ومرضى السرطان من كبار السن في مستشفى الكويت، وقدم د. ناصر محاضرته خلال الورشة، وأضاف للحضور معلومات وحقائق قيّمة حول مرض سرطان البروستاتا، كما شرح أنواعه المختلفة وطرق علاجه حسب التشخيصات الطبية المتعددة، وقام بالإجابة عن أسئلة الحضور من موظفي بنك برقان، تمحورت حول طرق الوقاية من المرض وتقليل فرص الإصابة به.



من جانبها، قالت مديرة أولى وحدة الاتصالات الداخلية - قسم الموارد البشرية والتطوير، ريما الأصبحي: «نشكر د. ناصر القريني على تقديمه هذه الورشة التوعوية بسرطان البروستاتا، الذي قدم معلومات مهمة جداً عن هذا المرض، مما سيساهم في تعزيز معرفة موظفينا للوقاية منه في المستقبل».

back to top