بحث رئيس جمعية المهندسين، فيصل العتل، والأمين العام لمركز التحكيم التجاري لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، الدكتور كمال بن عبد الله آل حمد، آفاق التعاون في مختلف مجالات التحكيم، وذلك خلال زيارة قام بها آل حمد إلى مقر الجمعية مساء أمس.

وقال العتل بعد اللقاء: أسعدتنا زيارة الأمين العام لمركز التحكيم التجاري الخليجي الى الجمعية، وبحث أسس التعاون بيننا، مضيفا «اننا أكدنا للضيف أننا نرحب بمقترح توقيع مذكرة تعاون بين مركز التحكيم الهندسي بالجمعية والأمانة العامة من أجل الارتقاء بالعلاقات والتركيز على تطوير كفاءات ومهارات المهندسين الراغبين في العمل بمجال التحكيم».

Ad

وأضاف: بحثنا أيضا أفكاراً بناءة، ولمسنا منه رغبة كبيرة في تنفيذ الكثير من البرامج وتطوير آفاق التعاون بيننا.

من جهته، قال الحمد «أتينا لنبارك للأشقاء في الجمعية إنشاءهم لمركز التحكيم الهندسي، وهي خطوة تؤكد أنهم حريصون على المشاركة في تحقيق التنمية وتطوير الاستثمار في الكويت الشقيقة»، مضيفا «اننا دائما حريصون على زيارة الجمعية ولقاء رئيس وأعضاء مجلس إدارتها، وبحث أطر التعاون التي ستشهد تطورا في الفترة المقبلة من خلال مذكرة للتعاون قدمنا نسختها الى الأشقاء في الكويت».

حضر اللقاء أمين سر الجمعية المهندس فهد العتيبي، وعضو مركز التحكيم الهندسي بالجمعية المهندس أنس الحربي، والمهندس حمد المنصور.